مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023

رمضان By مارس 22, 2023

تدور احداث مسلسلات رمضان 2023 ما بين اكشن وحب وحزن والكوميدية والدراما. وفيما يلي سنتعرف على المسلسلات الأشهر في رمضان ووصف كل مسلسل والفنانين المشاركين به.

مسلسلات رمضان 2023:

حضرة العمدة:

يعرض مسلسل حضرة العمدة للنجمة روبي وللفنانة القديرة سميحة ايوب والنجم محمود عبد الغني والنجمة بسمة والنجم ادوارد والفنانة نهلة سلامة والنجم محمد محمود عبد العزيز. والعمل من تأليف ابراهيم عيسى واخراج عادل اديب.

ألف حمدالله على السلامة:

ويعرض مسلسل ألف حمدالله على السلامة عبر شاشة الحياة في رمضان 2023. ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنانة يسرا وغادة عادل ومي كساب وشيماء سيف ونور محمود وهشام اسماعيل ونبيل نور الدين وعماد رشاد وميسرة وعفاف مصطفي. والعمل من تأليف هالة خليل و اخراج عمرو عرفة.

سره الباتع:

ويعرض هذا الموسم مسلس سره الباتع للمخرج خالد يوسف على نفس المنصة ويشارك فيه 60 ممثل وممثلة. من بطولة احمد السعدني واحمد فهمي وخالد الصاوي وريم مصطفى وحسين فهمي واحمد عبد العزيز وحنان مطاوع وصلاح عبد الله واحمد وفيق وعفاف مصطفي وبيومي فواد وعمرو عبد الجليل وهالة صدقي.

وقصة المسلسل مأخوذة عن قصة قصيرة للكاتب الكبير يوسف ادريس ويقوم بمعالجتها الدرامية والسيناريو والحوار خالد يوسف وشارك في السيناريو والحوار ايضا مصطفي ابراهيم وخالد كساب.

المداح 3 اسطورة العشق:

ويعرض مسلسل المداح 3 اسطورة العشق بطولة حمادة هلال وخالد سرحان وهبة مجدي وخالد زكي ولوسي واحمد ماهر وسلمي ابو ضيف ويسرا اللوزي ومحمد رياض ورانيا فريد شوقي ودنيا عبد العزيز وغيرهم من الفنانين. والعمل من تأليف احمد امين واخراج احمد سمير.

سوق الكانتو:

يعرض مسلسل سوق الكانتو ضمن الاعمال الدرامية المقدمة لمسلسلات رمضان 2023 عبر شاشة dmc دراما. والذي يشارك في بطولته عدد كبير جدا من النجوم أبرزهم: امير كرارة ومي عز الدين واحمد صلاح وفتحي عبد الوهاب وتامر نبيل وعبد العزيز مخيون ومها نصار وسلوي عثمان وضياء عبد الخالق واحمد التهامي وشريف ادريس. والعمل من تأليف هاني سرحان واخراج حسين المنياوي.

جت سليمة:

يعرض مسلسل جت سليمة على dmc دراما 2023 بطولة النجمة دنيا سمير غانم ومحمد سلام وسامي مغاوري وشيرين ومحمد ثروت وخالد الصاوي ومايان السيد وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف كريم يوسف واخراج اسلام خيري.

مسلسل جميلة:

يعرض مسلسل جميلة على قناة ON بطولة ريهام حجاج وعبير صبري وسوسن بدر ويسرا اللوزي واحمد وفيق وهاني عادل. والعمل من تأليف ايمن سلامة واخراج سامح عبد العزيز.

شاهد أيضا…

مسلسل توبة

مسلسل ملوك الجدعنة

No Comments

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *