رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023

رمضان By فبراير 21, 2023

تجمع فرقة مسلسلات رمضان 2023 هذا العام بين متنوعات مختلفة منها الكوميديا والدراما والتشويق والعاطفة والأعمال الاجتماعية. وتتنوع المسلسلات أيضًا بين البطولات الجماعية والنسائية.

مسلسل سره الباتع:

مسلسل “سره الباتع” يشارك في الموسم الرمضاني 2023، مقتبس من قصة مستوحاة من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب يوسف إدريس، بمعالجة درامية وسيناريو وحوارات، إخراج خالد يوسف وإنتاج شركة سنرجى. وتضم الشركة أكثر من 60 ممثلاً وممثلة من مختلف الأجيال، وتحديداً: أحمد فهمي وريم مصطفى واحمد السعدني وحنان مطاوع وحسين فهمي.

مسلسل تحت الوصاية:

تدور أحداث مسلسل “تحت الوصاية” في شهر رمضان 2023 أحداثه في سياق اجتماعي درامي، تدور أحداثه حول امرأة تعول أسرتها بامتلاك قارب صيد وتعمل في التزويد بالمياه وتتعامل مع المشاكل وتعالج سوء التفاهم. وتواجه أزمات مع عائلة زوجها وتتعامل مع حقوق الوصاية بعد وفاة والدها أو زوجها خلال الأحداث.

مسلسل الصفارة:

يبدأ مسلسل “الصفارة” خلال موسم رمضان 2023، وستكون أحداثه مشوقة وكوميديا، وسيصنف ضمن المسلسل المكون من 15 حلقة

المسلسل يشمل: أحمد أمين وطه الدسوقي وايضا العديد من الفنانين الآخرين.

مسلسل الإمام الشافعي:

مسلسل الإمام الشافعي يدخل موسم رمضان 2023 ويدور حول سيرة حياة الإمام الشافعي وبطولة خالد النبوي. يعتبر “الإمام الشافعي” أول سلسلة من السير الذاتية الدينية في رمضان القادم، بعد سنوات عديدة بدون سير.

ويضم المسلسل عددًا كبيرًا من الممثلين من جنسيات مختلفة منهم: نضال الشافعي وخالد أنور ومحمد الشرنوبي وأروى جودة.

مسلسل حمد الله على السلامة:

يشارك مسلسل «حمد الله على السلامة»، الموسم الرمضاني 2023، وأحداثه تكون في إطار اجتماعي وكوميدي.

فيضم المسلسل كلًا من: يسرا ومايان السيد وآدم الشرقاوي وعنبة وشيماء سيفو وعددا آخر من الفنانين والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

مسلسل بابا المجال:

يشارك مسلسل “بابا المجال” في موسم رمضان 2023، وتدور أحداث المسلسل حول التطور الشعبي لأعمال قطع الغيار، من قبل تاجر قطع غيار سيارات بدأ صغيراً في هذا المجال، ومعه تتطور الأحداث ليصبح أكبر تاجر في السوق.

مسلسل ضرب نار:

يشارك مسلسل “ضرب نار” في موسم رمضان 2023. وتدور أحداث المسلسل حول شخصية شخص يدعي جابر أبو شديد الذي ينحدر من أعماق صعيد مصر (سوهاج) ويواجه في حياته صعوبات كثيرة لتحقيق حلمه.

شاهد أيضا…

بداية جديدة لحياتك في رمضان

فضل شهر رمضان المبارك