نهاية ازمة منتصف العمر

نهاية أزمة منتصف العمر نهاية صادمة

الفن By فبراير 22, 2023

اندلع عدد من الخلافات على مواقع التواصل الاجتماعي، منها نهاية أزمة منتصف العمر التي تورط فيها كريم فهمي ورنا رئيس. واقترح بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنهاء المسلسل بعد أن تضمن المقطع الدعائي مشهدًا تظهر فيه ريهام عبد الغفور على العشاء مع كريم فهمي وتقول له “تفتكر ربنا ممكن يسامحنا”.

نهاية أزمة منتصف العمر:

ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي نهاية المسلسل بنهاية فيلم موعد على العشاء الذي قامت فيه سعاد حسني بتسميم حسين فهمي حتى الموت لتنتحر هي أيضا، مؤكدين أنها نفس النهاية ستكون وأن فيروز حاولت قتل كريم فهمي بالسم قبل أن تنتحر.

تفاصيل الحلقات الأخيرة من أزمة منتصف العمر وموعدها:

يتطلع الجمهور إلى مواعيد البث يومي الأربعاء والخميس المقبلين لحلقات أزمة منتصف العمر 14 و15.

أزمة منتصف العمر.. موعد عرض الحلقات الأخيرة:

يُذاع المسلسل ثلاثة أيام في الأسبوع في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر و12 مساءً بتوقيت السعودية. الحلقتان التاليتان يشهدان حدثًا ساخنًا كما يقول أبطال العمل إن النهاية ستكون مذهلة.

أزمة منتصف العمر وكريم فهمي:

علق نجم أزمة منتصف العمر كريم فهمي، على دوره في البرنامج، قائلاً إن شخصية “عمر” تعاني من مرض نفسي يستنزفها بشكل كبير.

كما أضاف أيضا الفنان كريم فهمي بطل مسلسل “أزمة منتصف العمر” خلال استضافته في “يحدث في مصر” المذاع على قناة إم بي سي مصر، أنه كان يستعد لمعاملة درامية لمدة ثلاثة أشهر مع كريم العدل. لا ينبغي أن يتم إعداد العمل ليتم تقييمه إلا عند اكتماله.

كريم فهمي… أزمة منتصف العمر قصة حقيقية:

أكد الفنان كريم فهمي بطل مسلسل “أزمة منتصف العمر” أن جميع الشخصيات في المسلسل حقيقية وسيظل المشاهد في حيرة من أمره. مع من يتعاطف حتى الحلقة الاخيرة.

ازمة منتصف العمر يتناول فكرة شائكة:

أوضح الفنان كريم فهمي نجم مسلسل أزمة منتصف العمر أنه قدم فكرة معقدة. ولم يكن الأمر كذلك، بل كان هدفه عرض المشكلة بطريقة غير مبتذلة.

“مسلسل أزمة منتصف العمر موضوع حساس جداً وأردنا أن نصور شيء مختلف، وجميع الشخصيات في المسلسل كانت حقيقية إنها من القصص الحقيقية”

شاهد أيضا…

مسلسلات رمضان 2023

مرض الخرف الجبهي الصدغي الذي اصاب النجم العالمي بروس ويليس

No Comments

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *