حورية فرغلي

حورية فرغلي: تمنيت الموت بسبب التنمر

الفن By مارس 01, 2023

تعرضت الفنانة حورية فرغلي لمضايقات متكررة بسبب عملية تجميل أنفها. وكانت ضحية ترهيب في المشهد الفني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي تسبب في فقدان حورية فرغلي الثقة كممثلة وكامرأة، وكشفت عن ذلك في عدة تصريحات عن تأثرها سلبيا بهذه التعليقات الساخرة.

تصريحات حورية فرغلي عن التنمر:

وتحدثت حورية في أكثر من بيان أنها تعرضت لإساءات شديدة، خاصة بعد الجراحة الأخيرة وعرض مسلسل مملكة الغجر. حول الصعوبات التي واجهتها بعد حادث كسر أنفها، عبرت عن نفسها في البيانات الصحفية: “من الصعوبات التي واجهتها أنه بعد سقوطها من على الحصان كسر أنفها… لقد أحببت ركوب الخيل منذ أن كان عمري 9 سنوات. لكن كسر أنفي غيّر من مظهري وواجهت الكثير من التنمر.

حورية فرغلي وحلم الأمومة:

لم تستطع الفنانة حورية فرغلي أن تصبح أماً بسبب مشكلة في الرحم. من أجل تحقيق رغبتها في أن تصبح أماً، قررت تبني طفل وقالت حورية فرغلي في البرنامج التلفزيوني” دي إم سي” إنها توقفت عن النظر في المرآة وابتعد عنها الناس. بعد تغيير ملامح وجهها بعد الجراحة التجميلية التي خضعت لها بعد الحادث الذي سقطت فيه عن الحصان.

وتابعت: “قدمت 38 عمل خلال 7سنوات وعملت عندما كنت مريضة بمسلسل ساحرة الجنوب والتي بلغت حينها درجة حرارتي ل 40 درجة.

تصريحات اخري:

كما تساءلت عن سبب هروب الناس منها وعن اختفائها وأنهم لم يقدموا أي عمل فني لها مؤخرًا، مضيفة: “تخيل انني أكلم أناس على الهاتف لا يردون على هذا جعلني أفقد ثقة غير طبيعية بنفسي بعد أن قابلت كل أقاربي الذين أداروا ظهورهم لي “.

آخر أعمال حورية فرغلي:

يذكر أن آخر عمل للفنانة حورية فرغلي هو مسلسل “أيام” الذي يتألف من جزأين. وتدور أحداثه في جو درامي مع رياض الخولي وشيري عادل وحمدي السيد، واحمد صفوت وسلوى خطاب تأليف سماح الحريري وإخراج محمد اسامة.

كلمة حورية فرغلي في برنامج شيزلونج:

وقالت حورية فرغلي في مقابلة في برنامج “شيزلونج” الذي يقدمه الإعلامي مصطفى ياسين: لقد تعرضت للتنمر الشديد عندما وضعوا صورتي بجوار صورة ابو الهول وقالوا ما الفرق؟! وقارنوني بمايكل جاكسون بعد العمليات التجميلية التي أجريتها، وغيّرت ملامح وجهي. لقد تمنيت الموت للهروب من كلامهم وتنمرهم كم الألم الذي شعرت به لا يعلمه سوي الله.

شاهد أيضا…

نهاية أزمة منتصف العمر نهاية صادمة

مسلسل توبة

No Comments

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *