البلوجر سارة محمد

البلوجر سارة محمد

أصل المعلومة By مارس 01, 2023

سيطر الشاب مصطفى محمد وخطيبته البلوجر سارة محمد على مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك بعد حادثين أصابها بالعمى. والتردد اللاحق بشأن شائعات انفصالهما بعد الحادث، ويؤكد مصطفى أنه لم يتخل عن سارة ويقف بجانبها، وأن أهل سارة هم من يمنعوه من التواصل معها.

وقالت البلوجر سارة محمد في تصريحات تلفزيونية عند دخولها المستشفى: “في كل مرة يرى الطبيب العين الأخرى يقول إنها غير مجدية”.

قام بالفعل بإزالة الزجاج من عيناي، لكن الأطباء لم يتمكنوا من إزالة الخرطوش. فخرجت من المستشفى وبها 70 غرزة في الرأس وعينها اليسرى بها 3 رصاصات وعينها اليمنى برصاصة فيها. وهي تتعافى وأما العين الأخرى فلا أمل في استعادة بصره، ولكن على الخضوع للعلاج خارج مصر.

قصة البلوجر سارة وخطيبها:

أكد مصطفى محمد خطيب سارة محمد، أنه يصر على أن يبقي مع خطيبته لتنتهي حياتهما معًا، وأنه لم يتخل عنها ولن يتخلى عنها طيلة حياته، معربًا عن حزنه الشديد لما حدث لها. بسبب ذلك تعرض لأكبر قدر من الحزن بسبب حادث منعه من التواصل معها.

الشاب مصطفى محمد خطيب البلوجر سارة:

مصطفى محمد في مقابلة حصرية مع القاهرة 24: التقيت بسارة منذ حوالي عام وبعد 5 أشهر دخلت البيت من بابه وتقدمت لها. واضاف محمد قائلا:

“كنا سويًا يوم الحادث وفوجئت بهجوم 4 أشخاص، أطلقوا النار علينا، وقامت سارة بتنبيهي “. اصبت في راسي واصيبت سارة في عينيها وبعد تحقيق الشرطة تم اعتقال 3 من المشتبه بهم الأربعة.

وأضاف: “زرت سارة وأكدت لها أني سأبقى في جوارها ولن أتركها، وما حدث هو قدر وأمر الله”. مضيفًا أن زيارتي رُفضت للمرة الثانية، لأن والدها استشهد بعدم قدرة سارة وتعبها.

وتابع: “والدتها ترفض خطبتنا قبل الحادث وبعده لأنها تريدها أن تتزوج شاب ثري”. لهذا السبب تم رفض طلب والدي الزيارة مرارًا وتكرارًا، رغم أنني عدت إلى المنزل وإلى المستشفى وتمكنت من زيارتها في غياب والدها.

الشاب مصطفى خطيب البلوجر سارة بعد الحادث:

أرسل مصطفى رسالة إلى سارة يقول فيها أنني لا أستطيع العيش بدونك ولم يحدث أبدًا ان تركتك ولن أتركك وأقتبس الأصدقاء السيئون أقوال خاطئة وخاطئة عني وأريدك ان تسمعي مني ولا تسمعي من أي شخص آخر.

أعرب عن أمله في أن تكون عملية شفاء سارة قد اكتملت وأن يتمكنوا من الاستمرار في العيش معًا، مؤكدًا أنه لن يتركها أو يتركها وأنه تعرض لإصابة في الرأس ويتلقى العلاج.

شاهد أيضا…

حورية فرغلي: تمنيت الموت بسبب التنمر

نهاية أزمة منتصف العمر نهاية صادمة

No Comments

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *