نصائح لحياة افضل

أفضل 4 خروجات في الكريسماس

تزامنا مع احتفالات الكريسماس نتشوق للبحث عن أماكن جيدة للاستمتاع بوقت سعيد. لذلك نستعرض لكم أفضل 4 خروجات في الكريسماس (رأس السنة) او حتى في الشتاء عامة. لأن من المعروف ان الشتاء له اجواء خاصة وله خروجاته الخاصة.

أفضل 4 خروجات في الكريسماس:

المكان الأول:

وهو مكان رائع الجمال ومبهج جدا وملئ بالأنوار وستشعر فيه أنك في اجواء عالمية، ولكن على ارض مصرية. والمكان هو (زيد بارك) وهو في الشيخ زايد. وفيه ستشعر أنك في قطعة من أوروبا فهو به كل ما تتمناه. به ملعب كره قدم، وملاعب سلة، وملاعب تنس.

كما ستجد أيضا به مقاهي للمشروبات ومطاعم للطعام. كما وستجد ايضا اماكن للتمشي وايضا هناك أماكن مخصصة للدراجات وبيت رعب وتزحلق على الجليد. وأيضا يوجد حفلات معينة للمناسبات والاجازات الرسمية. وبالإضافة الى مول للتسوق وكل ذلك بالإضافة الى الالعاب والملاهي الموجودة بهذا المكان. ولا تنسى الصور الرائعة التي يمكن التقاطها هناك والحصول على أجمل ذكريات وسعر تذكرة هذا المكان هو ٢٢٠ جنيه فقط.

‏المكان الثاني:

وهو مكان رائع جدا إذا كنت تحب الخروجات المميزة المختلفة وإذا كنت تخرج كثيرا وتبحث عن مكان للتغيير فاذهب لهذا المكان والمكان اسمه “فانتازيا سيرك”. وهذا المكان موجود في مدينه نصر في شارع احمد الزمر بجوار جمعيه الوفاء والامل. وهو مكان رائع وعبارة عن سيرك كبير وملئ بالفقرات المميزة والمثيرة والمبهجة وايضا المسلية. فهناك ستجد فقره البلياتشو وفقره الساحر الرائعة الغير تقليديه. كما وهناك فقرات الاسود والنمور وهناك العديد من الفقرات الممتعة للكبار قبل الصغار.

وثمن تذكره هذا المكان هو ١٠٠ جنيه فقط، ولكنك إذا حجزت هذه التذكرة على تطبيق وفرها ستجدها ب ٦٠ جنيه فقط. اما بالنسبة للـ vib فهي سعرها ٣٠٠ جنيه، ولكن على تطبيق وفرها ستجدها ١٥٠ جنيه فقط. وهذا المكان يعمل خميس وجمعه وسبت، ولكن الخميس والسبت يكون به حفله واحدة فقط كل يوم وتكون من ٨ الى ١٠ مساء. اما يوم الجمعة تكون به حفلتان الاولى من ٦ الى ٨ والثانية من ٨ الى ١٠ مساء

‏ المكان الثالث:

أما عن المكان الثالث فهي تجربة جيدة وفريده جدا من نوعها والمكان اسمه “void”. وهو عباره عن حجرات مقسمه غرف وانت تقوم بحجز غرفه من هذه الغرف ويمكن ايضا الحجز من على تطبيق وفرها وسيكون السعر ٣٥ للغرفة. والغرفة مكيفة وبها شاشه وبلايستيشن فتستطيع مشاهده الشاشة لفيلم او مسلسل او اللعب بلايستيشن الاستمتاع بالخصوصية مع اصدقائك وعدم الازعاج نهائي.

وإذا اردت ان تطلب سماعات، او قهوة، او أي مشروب، او مقرمشات، او سناكس، او ملابس يمكنك ذلك. وبالإضافة الى هذا يوجد هناك لعبة يشتهر المكان بها جدا اسمها (هادو). وهي عباره عن مجموعتين يتم تقسيمهم ويلعبون ضد بعضهم البعض والفريق الذي يجمع نقط أكثر يكون هو الفريق الفائز. وهذه اللعبة يكون بها ثمن الفرد ٣٠٠ جنيه، ولكن يكون سعره ٢٠٠ جنيه على تطبيق وفرها وهذا المكان فكرة جديدة ومختلفة للمقابلة مع الاصدقاء واللعب والتسلية.

المكان الرابع:

والمكان الأخير والرائع ايضا من مميزاته انه يصلح في الصيف او في الشتاء. وهو فكرة بالتأكيد ستسمعها لأول مره وهو “نايل تاكسي” وهو عباره عن سيارة أجرة تقوم بتأجيرها، وايضا التأجير من على تطبيق وفرها. وهو تاكسي يمكن له ان يتسع لعدد كبير من الافراد قد يصل الى ١٥ فرد فهو تاكسي رائع ونظيف جدا والمعاملة فوق الممتاز. وهذا التاكسي يقوم بأخذك من عند ممشى اهل مصر او من عند الزمالك او من عند المعادي.

وتكون مدة الجولة نصف ساعة ويسير بك بجانب النيل ويذهب بك من عند الزمالك حتى جنينه الاسماك وترى معه برج القاهرة والمتحف ومعالم اثرية والفنادق وكل منطقه في مصر. وبالنسبة للصيف ستجد المنظر رائع وقت غروب الشمس اما إذا كنت في الشتاء فستجد لسعه الشتاء الجميلة ما أجملها مع المطر الغزير.

وأما عن السعر فيكون سعر الفرد ١٠٠ جنيه للنصف ساعة و٥٠ جنيه للربع ساعة. واما بالنسبة للأطفال فمن سنه حتى سن سته سنوات مجانا ومن سن سته سنوات حتى سن ١٢ عام يكون له نصف تذكرة، اما الاكبر من ١٢ عام تكون له تذكره كامله وهذه الخروجة يجب الحجز قبلها أولا.

شاهد أيضا…

نصائح لحياة سعيدة

10 نصائح لحياة أفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *