عناية بالبشرة

وصفات طبيعية تناسب البشرة العادية

تعتبر البشرة العادية من أفضل أنواع البشرة مقارنة بأنواع البشرة الأخرى ، فمن الضروري الاهتمام بها و عدم اهمالها ، لذا يجب عمل وصفات لها ، ففي هذه المقالة سوف نتعرف علي بعض الوصفات التي تناسب البشرة العادية .

تعرف علي بعض الوصفات التي تناسب البشرة العادية :

  • وصفة “عصير الخيار و عصير البرتقال” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من عصير الخيار إلي معلقة من عصير البرتقال و معلقة من الطين الأخضر ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم علي البشرة و تركهم لمدة تلت ساعة ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء الفاتر .

  • وصفة “باودر خشب الصندل و الليمون” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من باودر خشب الصندل إلي ليمونة معصورة و معلقة من زيت جوز الهند ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم علي البشرة و تركهم لمدة ربع ساعة ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء .

  • وصفة “التفاح و العسل” :

في هذه الوصفة يتم إضافة نصف ثمرة مهروسة من التفاح إلي معلقتين من العسل ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم علي البشرة و تركهم لمدة نصف ساعة ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء الفاتر .

  • وصفة “الفراولة و النشا” :

في هذه الوصفة يتم إضافة ثلاثة ثمرات من الفراولة المهروسة إلي معلقة من النشا ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم علي البشرة و تركهم لمدة تلت ساعة ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء الفاتر .

  • وصفة “عصير البرتقال و العسل” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقتين من عصير البرتقال إلي معلقتين من العسل ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم علي البشرة و تركهم لمدة نصف ساعة ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء الفاتر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.