تطبيق Go Novel

تطبيق Go Novel لربح 50 دولار من مشاهده الفيديوهات والقراءة

الربح من الإنترنت, تطبيقات, تطبيقات للربح من الإنترنت By أبريل 05, 2023

تطبيق Go Novel هو منصة ترفيهية تتيح لك مشاهدة مقاطع فيديو مثيرة للاهتمام وقراءة روايات وكتب شعبية. حيث تتواجد كميه كبيره من الكتب وروايات داخل التطبيق. كما أيضًا يمكنك تجربة مجموعة واسعة من الأنشطة والألعاب التي ستلبي احتياجاتك الترفيهية طوال اليوم.

مميزات تطبيق Go Novel:

وكما ذكرت سابقا يحتوي Go Novel على كمية هائلة من الروايات المجانية. رومانسية، خيال، كوميديا، رعب. يمكنك الحصول على ما تريد!

كما يدعم التطبيق العديد من اللغات مثل الإندونيسية والإنجليزية والفلبينية والبرتغالية والتايلاندية والإسبانية والفيتنامية والروسية وغيرها من اللغات. بل ويتيح التطبيق لك أن تصبح كاتبًا لتحقيق أحلامك في الكتابة. حيث يتواجد لدى Go Novel فريق تحرير محترف، لذلك لا داعي للقلق بشأن كتاباتك.

طرق ربح وتجميع النقاط:

يمكنك الربح من تطبيق Go Novel عن طريق تجميع النقاط من تنفيذ عدة مهام بسيطة:

  • دعوة الأصدقاء ولعب الألعاب.
  • اتمام العروض ومشاهدة الفيديوهات وقراءة الكتب.
  • فلكل دعوة تحصل منها على 16 سنت.

أكواد للربح عن طريق دعوة:

لكل شخص يُسجل في التطبيق كود خاص به، وعند مشاركة تلك الأكواد مع أحد يصل لصاحب الكود ربح. وبالمقابل يحصل الطرف الأخر على ربح أيضا، وتلك الأكواد التالية يمكنك أن تضعها بعد تسجيلك على التطبيق كي تساعدك على تحقيق ربح عند بدايتك:

الكود الأول:

12972137

الكود الثاني:

12937757

طرق سحب النقاط:

يمكنك سحب نقاطك التي جمعتها في التطبيق بعده طرق اهمها:

  • فودافون كاش أو اتصالات كاش أو أورانج كاش
  • المحفظة الرقمية بينانس أو بايبال

تفاصيل العمل والربح من التطبيق:

التطبيق سهل جدا وبسيط كما ذكرنا سابقا وطرق الربح منه بسيطة للغاية، حيث ان من اهم هذه الطرق، مشاهدة الفيديوهات وقراءة القصص.

أولا: سنبدأ بتحميل التطبيق بطريقه بسيطة من على جوجل بلاي وهذا التطبيق كما سترون حاصل على نسبه تقييم ومراجعه جيده جدا، فهو حاصل على تقييم 4,3.

ثانيا: عند فتح التطبيق لأول مره سيطلب منك تسجيل الدخول وهناك خيارين:

  1. عن طريق Gmail.
  2. عن طريق الفيسبوك.

ثالثا: بعد تسجيل الدخول وفتح الصفحة الرئيسية للتطبيق ستجد قصص وروايات كثيره. فعند الضغط على كلمه أكمل القراءة سيقوم عداد بعد بعض ثواني ثم بعد ذلك تأخذ المكافأة بعدد النقاط المكتوبة بجانب القصة. وكذلك عند الضغط على اي فيديو لمشاهدته ستلاحظ وجود صندوق هدايا صغير فوق الفيديو يعد الثواني ثم بعد ذلك تأخذ عدد من النقاط.

رابعا: بعد كل قصه تكمل قراءتها او فيديو تشاهده سنقوم بالضغط على صندوق الهدايا صغيره لكي يعطينا المكافأة.

وايضا من طرق ربح النقاط هي طريقه عجله الحظ التي تعطيك عدد من الفرص يوميا. ومن طرق الربح ايضا لعب الالعاب. حتى تشغيل الاشعارات في التطبيق يعطيك عليها نقاط. بالإضافة الى بعض العروض البسيطة في تنفيذها مثل تثبيت التطبيقات وتسجيل الدخول لبعض المواقع والاشتراك فيها، وهناك كما ذكرنا سابقا طريقه للربح وتجميع النقاط من دعوه الأصدقاء.

رابط تحميل التطبيق من هنا

شاهد أيضا…

تطبيق باز وتفاصيل الربح من تطبيق باز

لعبة FishMaster للربح من الانترنت للمبتدئين