عناية بالبشرة

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد البشرة من أول مرة

تعاني العديد من السيدات من تجاعيد البشرة ، فتظهر التجاعيد بسبب التقدم في السن أو بسبب استخدام مستحضرات التجميل بكثرة ، لذا يجب الاهتمام بالبشرة و عمل وصفات لها ، ففي هذه المقالة سوف نتعرف علي بعض الوصفات التي تعمل علي التقليل من ظهور التجاعيد .

تعرف علي بعض الوصفات التي تعمل علي التقليل من ظهور التجاعيد :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من زيت الزيتون إلي نصف معلقة من الجلسرين و نصف معلقة من العسل ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم علي الوجه و تركهم لمدة نصف ساعة ، ثم نقوم بغسل البشرة بالماء الدافئ ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بمعدل ثلاثة مرات في الأسبوع .

  • وصفة “خل التفاح و العسل” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من خل التفاح إلي معلقة من عسل النحل و معلقة من أي نوع كريم مرطب ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم علي الوجه و تركهم لمدة خمسة عشر دقيقة ، ثم نقوم بغسل البشرة بالماء الدافئ ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بمعدل مرتين في الأسبوع .

  • وصفة “مطحون الزنجبيل و عسل النحل” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من مطحون الزنجبيل إلي معلقة من عسل النحل ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم علي الوجه و تركهم لمدة ثلاثون دقيقة ، ثم نقوم بشطف البشرة بالماء الدافئ ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بمعدل مرتين في الأسبوع .

  • وصفة “الليمون و الزبادي” :

في هذه الوصفة يتم إضافة نصف ليمونة معصورة إلي معلقتين من الزبادي ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم علي الوجه و تركهم لمدة ربع ساعة ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء الفاتر ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بمعدل ثلاثة مرات في الأسبوع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.