فاشون

نصائح لكل عروسة قبل شراء فستان الزفاف

يُعد إختيار فستان الزفاف من أصعب الإختيارات التى تقف عقبه أمام أى فتاه ، فهو إما أن يجعل العروسة ملكه فى ليلة زفافها ، أو يكون غير مناسب لها فيفقدها ثقتها بنفسها ، وعليه فسوف نقوم بإعطائك بعض النصائح وضعيها فى الإعتبار عند شراء فستان زفافك ، لكى تحصلى على النتيجه التى ترضيكى .

أولاً : إختارى فستان الزفاف الذى تقتنعى به ويعبر عن شخصيتك وترتاحى فيه ، فلا تشترى فستاناً لستِ مقتنعه به أو يعكس شخصيتك ، وعليه فلا تجازفى بشراء فستان لا يعجبك .

ثانياً : مهم جداً إختيار الفستان المناسب للون بشرتك ، فإذا كانت العروسة بيضاء فاللون الأبيض يتناسب مع بشرتها ، أما إذا كانت العروسة سمراء فعليها أن تتجه للفساتين الداكنه مثل البيج .

ثالثاً : عليكى إختيار الفستان الذى يتناسب مع موضوع الزفاف ، فإذا كان العُرس ضخم وكبير من المُفضل أن يكون الفستان مُلفت ليتناسب مع الحدث ، أما إذا كان العُرس كلاسيكى فمن المُحبب أن يكون الفستان بسيط وناعم .

رابعاً : مهم جداً أن تضعى فى الإعتبار وزن الفستان لأن ذلك له دور مهم جداً فى راحتك يوم الزفاف ، فإذا كان وزنه ثقيل فهذا قد يسبب لكى إزعاج فى ليله زفافك أنتى فى غنى عنه ، فعند شراء الفستان إلبسيه وتحركى به فى المحل حتى تشعرى بوزنه ، والعيوب التى تضايقك .

خامساً : ضعى أيضاً فى الإعتبار طريقة الخياطة ونوعية القماشه ، فقد لا يكون لديك فكره بذلك ، فقبل شراء الفستان إبحثى فى الإنترنت أو إسألى مصممة أزياء عن أنواع الأقمشة الأكثر جوده .

سادساً : إختارى الفستان الذى يبرز جمالك ويجعلك ملكه فى ليله زفافك ، فحاولى أن تختارى الموديل أو القصه التى تتناسب مع طبيعتك ولا تظهر عيوبك ، فإختارى الفستان الذى يُظهر طلتك .

سابعاً : جمال الفستان يجمع بين الفخامة والبساطة ، فلا يكون فستانك فخم بزياده ، ولا بسيط لدرجة أن يصبح عادى ، فحاولى الجمع بين الفخامه والبساطه .

ثامناً : ركزى فى الطرحة وإجعليها تتناسب مع شكل الفستان لأنها تكمله ، وتعطى العروسة طله جميله يوم زفافها ، وتزيد من جمال الفستان .

أحلى طريقة لعمل حلوى المولد ” الفولية ” وكل أنواع المكسرات وبدون عسل جلوكوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.