فاشون

موديلات جواكيت (معاطف) رجالى شتوية موضة شتاء 2022

مع إقتراب فصل الشتاء وحلول موعد إرتداء المعاطف والجواكيت الشتويه 2022 ، لا يستغنى الجميع عن لبس الجواكيت ، وفيما يتعلق بالجواكيت الرجالى الشتوية وهذا صميم حديثنا.

فالجواكيت الرجالى الشتوية هذا العام تتسم بالأناقة ، ومن المفضل أن يكون فى دولابك قطعة أو أكثر من الجواكيت ، وعليه فسوف نقوم بإعطائك موضة جواكيت رجالى شتوية 2022وذلك فيما يلى.

موديلات جواكيت رجالي شتوية :

أولاً : الجاكيت الجلد القصير:

الجواكيت الجلد موضة شتاء 2022 وتُعد الجواكيت الجلدية من قطع الملابس الأساسية المفضل إرتدائها فى فصل الشتاء لإعطائها الشكل الأنيق واللمسه الجماليه ، وتتميز بالشعور بالدفئ خلال فصل الشتاء.

ثانياً : الجاكيت المنتفخ:

الجاكيت المنتفخ أيضاً ضمن موضة شتاء 2022 ، ويتميز هذا الجاكيت بأنه قصير ومنتفخ ويتم إرتدائه مع التيشرت والبنطلون ، ويمكنك إرتداء المعطف مع بنطلون جينز أو جبردين.

ثالثاً : الجاكيت الجينز:

من المعروف أن الجينز ليس له موضه ، فهو من القطع الأساسيه التى لا تبطل بمرور الزمن ، والجدير بالذكر أن الجواكيت الجينز لها أكثر من موديل وألوانه متعددة ، وضمن موضه شتاء 2022.

ولا ننسى أيضاً الجواكيت الجينز المبطنه من الداخل بفرو ، فهو عالى التدفئه نظراً للفرو المبطن به ، ويمكنك إرتداء الجاكيت الجينز وتحته بلوفر وبنطلون جينز أو قماش وذلك حسب المناسبة.

رابعاً : الجواكيت الرياضية الشتوية:

الجواكيت الرياضية الشتوية يمكنك إرتدائها ليس فقط فى الأماكن الرياضية بل يمكن إرتداؤها فى خروجات نهارية خلال فصل الشتاء ، وتليق أيضاً مع الخروجات السريعة ، وعليه يمكنك إرتداؤه مع بنطلون رياضى أو جينز حسب راحتك.

خامساً : المعاطف الطويلة:

لا شك أن المعاطف الطويلة تعطى مظهر أنيق عند إرتدائها ، وعادت المعاطف الطويلة ضمن موضة شتاء 2022 ، ولها الكثير من الأشكال والألوان وبالتالى يمكنك إختيار الشكل واللون الذى يتناسب مع شخصيتك ، وإختيار المعطف الطويل ضمن ملابسك فى فصل الشتاء من الإختيارات المفضله والمثالية.

سادساً : البالطو القصير:

البالطو القصير أو المعطف القصير فوق الركبه يفرض نفسه فى تصميمات موضة شتاء 2022 ، ولايستغنى عنه الكثير لأنه من المعاطف العمليه التى تتلائم مع الكثير من الخروجات والمناسبات ، ويمكنك إرتداؤه مع بنطلون جينز أو قماش وذلك حسب المناسبة.

سابعاً : المعاطف الجلد الطويلة:

المعاطف الجلد الطويلة أيضاً ضمن تصميمات موضة شتاء 2022 ، فهى من المعاطف الرسمية التى يتم إرتدائها فى فصل الشتاء ، وبالتأكيد من المحبب إختيار المعطف المصنوع من الجلد الطبيعى لإعطاءه طلة مميزة.

تعرف على أحدث أشكال البدل الرجالى موضة 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.