فاشون

تعرف على أحدث أشكال البدل الرجالى موضة 2022

يبحث الكثير من الرجال عن أفضل وأشيك بدل للمناسبات ، فلابد من إختيار أشيك وأرقى البدل خصوصاً للرجال المقبلين على الزواج ، وعندما تم البحث عن أفضل وأحدث البدل وجدنا أن هناك أشكال عديدة ومميزة من البدل الرجالى والعصرية والتى يوجد بها العديد من الألوان ولا تقصر على اللون الأسود فقط كما كان موجود من قبل ، مثل  ” الأسود والأزرق والرمادى والكحلى والأبيض “، وعليه سنعرض أحدث أشكال البدل الرجالى موضة 2022.

أولاً : البدل المجسمة :-

حيث تُعد البدلة هى الأساس فى مناسبات الأفراح أو الخطوبة أو حضور زفاف الغير ، ومن الجدير بالذكر أن شكل البدلة هى التى تُعبر عن شخصية صاحبها ، وفى الوقت الحاضر يوجد حيرة عند إختيار البدلة التى تناسب شكل الجسم ، وذلك لأنه يوجد الكثير من الأشخاص الذين يحبون البدل المجسمة ، هذه النوعية من البدل يطلق عليها ” بدلة سليم ” ، تلك البدلة مناسبة لأصحاب الأجسام الرياضية لأنها تظهر شكل الجسم تحت البدلة .

ثانياً : البدل الواسعة :-

بخصوص أصحاب الأوزان الزائده فإن شكل البدلة التى تناسبهم هى البدل الواسعة ، حيث أن هذه النوعية من البدل هى التى تليق مع شكل جسمهم ، وتجعلهم يظهروا بشكل أفضل ، ويمكن لهولاء الأشخاص أن يصمموا بدلة أنيقة  تناسب شكل أجسامهم ، حتى يظهروا بكل شياكة .

أحدث ألوان البدل الرجالى موضة 2022 :-

  • اللون الأزرق الغامق والكحلى “:

هذا العام كانت هناك العديد من البدل الرجالى المصممة على أعلى مستوى من الحرفية والأناقة بأشكال وألوان مميزة ، حيث كان” اللون الكحلى والأزرق الغامق :هم المتصدرين المشهد فى ألوان البدل ، ومازالت هذه الألوان مستمرة فى موضة 2022 .

لون البدلة الذى يناسب البشرة الفاتحة والسمراء :-

  • أصحاب البشرة الفاتحة :

إن أصحاب البشرة البيضاء يليق عليهم كل ألوان البدل سواء كانت الفاتحة أو الغامقة ، إلا أن هؤلاء الأشخاص أفضل ألوان البدل التى تناسب بشرتهم ، هى الألوانات الغامقة مثل ” الأسود ، والكحلى ، والأزرق الغامق ، والرمادى الغامق “، لأنها ستبرز جمال بشرتهم ، وتجعلهم يظهروا بشكل أنيق مميز .

  • أصحاب البشرة السمراء :-

بخصوص أصحاب البشرة السمراء أو الداكنة فإنه من الأفضل إختيار ألوان البدل الفاتحة مثل ” الأبيض ، والبيج ، والرصاصى الفاتح “، لأن هذه الألوانات تظهر ملامح بشرتهم وتكون مناسبة تماماً لهم ، والإبتعاد كل البعد عن الألوانات الغامقة لأنها ستخفى ملامح بشرتهم .

ثالثاً : البدل الكاروهات :-

ظهر فى عروض الأزياء التى حدثت فى عاصمة الجمال باريس إهتماماً كبيراً بتصميم البدل الكاروهات ، التى أصبحت هى موضة 2022 ، وعلى الرغم من إستغراب البعض فى البداية على هذا التصميم  ، إلا أن خبراء الأزياء أكدوا أن البدل الكاروهات مناسبة تماماً للزفاف .

وفى عصرنا هذا إزداد الإهتمام لدى الشباب بممارسة الرياضة  وتحسين اللياقة البدنية ، وذلك للظهور بشكل جذاب وأنيق يبرز تناسق وقوة عضلات الجسم ، وهذا يحدث بشكل أكبر عند إرتداء البدل الكاروهات ، وهى تكون مناسبة تماماً للشباب المقبلين على الزواج ، حيث أن هذه البدلة هى موضة زفاف 2022 .

 

موضة معاطف (بلاطى) لشتاء 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.