عناية بالبشرة

ماسكات فعالة و مجربة تعمل على إعادة الحيوية للبشرة من أول استخدام

تعانى العديد من السيدات و الفتيات من شحوب البشرة ، فهذا أمر يزعجهم و يجعلهم يفقدون الثقة فى أنفسهم ، ففى هذه المقالة سوف نتعرف على بعض الوصفات الطبيعية التى تعمل على إعادة الحيوية للبشرة التى تحتاج إليها .

تعرف على بعض الوصفات الطبيعية التى تعمل على إعادة الحيوية للبشرة:

  • وصفة “العسل و مياه الورد” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من العسل إلى معلقة من مياه الورد و بياض بيضة و معلقة من اللبن ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم على البشرة لمدة تلت ساعة ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء .

  • وصفة “التفاح و عسل النحل” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة نصف ثمرة تفاح مهروسة إلى معلقة من العسل و خلطهم جيداً و وضعهم على البشرة لمدة خمسة عشر دقيقة ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء .

  • وصفة “الخيار” :

فى هذه الوصفة يتم تقطيع الخيار إلى شرائح و وضعه على البشرة لمدة تلت ساعة ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بشكل يومى .

  • وصفة “الخميرة و مياه الورد” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من الخميرة إلى معلقة من مياه الورد و خلطهم جيداً و وضعهم على البشرة حتى تجف الوصفة ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء .

  • وصفة “عصير البطاطس” :

فى هذه الوصفة يتم بشر ثمرة من البطاطس و تصفيتها حتى يتم الحصول على العصير ، ثم نقوم بوضعة على البشرة لمدة ربع ساعة ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء .

  • وصفة “جل الألوفيرا” :

فى هذه الوصفة يتم دهن البشرة بهلاه الألوفيرا ، و تركه على الوجه لمدة تلت ساعة ن ثم نقوم بشطف الوجه بالماء ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بشكل يومى .

وصفات طبيعية فعالة و مجربة للتخلص من ترهلات الصدر فى أقل من أسبوعين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.