عناية بالبشرة

ماسكات طبيعية للعناية بالبشرة

يجب على جميع السيدات العناية ببشرتهم بشكل يومى ، و ذلك بغرض التخلص من الأوساخ المتراكمة على البشرة و إزاله خلايا الجلد الميت منها ، لذا يجب عمل ماسكات العناية بالبشرة  .

تعرف على بعض ماسكات العناية بالبشرة :

  • ماسك “الموز و العسل” :

فى هذا الماسك يتم إضافة ثمرة موز مهروسة إلى معلقتين من العسل و خلطهم جيداً و وضعهم على البشرة لمدة خمسة عشر دقيقة ، ثم شطف الوجه بالماء ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة مرتين فى الأسبوع .

  • ماسك “الحليب و البيض” :

فى هذا الماسك يتم إضافة معلقة من الحليب إلى بياض بيضة و معلقة من العسل و خلطهم جيداً و وضعهم على البشرة لمدة خمسة عشر دقيقة ، ثم شطف الوجه بالماء ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة مرتين فى الأسبوع .

  • ماسك “الفراولة و الموز” :

فى هذا الماسك يتم إضافة ربع كأس من عصير الفراولة إلى ثمرة موز مهروسة و خلطهم جيداً و وضعهم على البشرة لمدة خمسة عشر دقيقة ، ثم شطف الوجه بالماء و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة مرتين فى الأسبوع .

  • ماسك “البصل و العسل” :

فى هذا الماسك يتم إضافة معلقة من عصير البصل إلى معلقة من العسل و خلطهم جيداً و وضعهم على البشرة لمدة عشرون دقيقة ، ثم شطف الوجه بالماء الفاتر ، ثم ترطيب الوجه بماء الورد ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة مرتين فى الأسبوع .

  • ماسك “الحليب و ماء الورد” :

فى هذا الماسك يتم إضافة معلقتين من الحليب البودر إلى معلقتين من ماء الورد و خلطهم جيداً و وضعهم على البشرة لمدة عشرون دقيقة ، ثم شطف الوجه بالماء ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة مرتين فى الأسبوع .

  • ماسك “الحليب و العسل” :

فى هذا الماسك يتم إضافة معلقة من الحليب البودر إلى معلقة من العسل و ربع كأس من الماء و خلطهم جيداً و وضعهم فى وعاء على النار حتى يذوب الحليب و العسل فى الماء ، ثم نأخذ الخليط و نضعه على البشرة لمدة عشرون دقيقة ، ثم شطف الوجه بالماء الفاتر ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة مرتين فى الأسبوع .

كيفية التخلص من الهالات السودة فى أسرع وقت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.