فاشون

كيف تختارى لون الحجاب المناسب لبشرتك

لون الحجاب يعطى للمرأة مظهراً جميلاً ، ويجعلها تحس بالراحة والحرية ، والحجاب يليق مع كل أشكال الملابس سواء كانت غربية مثل الجينز والقمصان أو شرقية مثل العبايات والفساتين ، وهناك العديد من أشكال الحجاب التى تعطى للفتاة أو المرآة مظهراً جذاباً وعصرياً ، ولتحقيق ذلك لابد من إختيار لون الحجاب المناسب للون بشرتك .

ولكن القرار الأهم هو كيفية إختيار الون الذى يتناسب مع درجة لون بشرتك ، لأن إختيار اللون الخاطئ للحجاب ، قد يجعل مظهرك غريب ، لأنه لا يتناسب مع لون بشرتك ، وعليه سنوضح كيف تختار الفتاة أو السيدة لون الحجاب التى يتلائم ويتناسب مع بشرتها .

كيف تختارى الحجاب الأنسب لبشرتك :-

كل فتاة تختلف درجة ولون بشرتها من واحدة لآخرى ، فهناك البشرة الفاتحة والقمحية والداكنة وغيرها من ألوان البشرات ، فإذا أردتى أن تظهرى بشكل أنيق وجذاب عليكى إختيار لون الحجاب الذى يتناسب مع لون بشرتك .

أولاً : لون الحجاب المناسب للون البشرة الفاتحة :-

إن البشرة الفاتحة يتناسب معها الألوان الزاهية مثل ” الأحمر والأخضر والبنفسجى والأزرق “، هذه الألوانات تظهر من جمال بشرتك ، ولكن هناك ألوان حجاب آخرى تجنبى إرتداءها مثل الجملى والبيج ، لأنها تجعل بشرتك أفتح عن الطبيعى .

ثانياً : لون الحجاب المناسب للبشرة المتوسطة :-

إن أصحاب البشرة المتوسطة يجب عليهم إختيار ألوان حجاب معينة ، حتى تظهر جمال بشرتهم ، ومن هذه الألوان ” البيج ، الرمادى الفاتح ، الزيتونى ، التوت البرى ، الأخضر ، الجملى ، الأحمر ، الوردى الفاتح “، هذه الألوانات  تظهر الدفئ فى بشرتك .

مع التنبيه إلا أنه يوجد ألوان آخرى إحذرى أن تلبسيها فى لون حجابك ، مثل ” الوردى الزاهى ، الفيروزى الزاهى “، وعلى أصحاب هذه البشرة أيضاً عدم لبس اللون الأبيض ، وألبسى بدلاً منه لون العاج .

ثالثاً : لون الحجاب المناسب للبشرة الداكنة :-

إن أصحاب البشرة الداكنة من البشرات المحظوظة بإرتداء أغلب الألوانات التى تبرز جمال بشرتها ، ولكن هناك ألوان يجب عليهم عدم لبسها ، مثل الأبيض لابد من إستبدالة بالبيج ، وكذلك الفوشيا لابد من إستبداله بالوردى الهادى .

ولكن إذا كنتى تريدى أن تظهرى بشكل مميز ومختلف ، إبدأى بألوان تحتوى على القليل من الدفئ ، مثل اللون الكريمى  ، البنفسجى الملكى ، الأخضر الزمردى ، البنى ، الأسود .

 

أشكال مختلفة من البنطلون الجينز التى تسيطر على موضة 2021م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.