فاشون

طرق لتنسيق البلوفر التريكو للمحجبات فى الخريف والشتاء

يعد البلوفر التريكو من اكثر القطع أناقة حيث أنه مناسب لجميع الفتيات المحجبات فى فصل الخريف وفصل الشتاء ، كم أنه يوفر الأناقة مع الاحتشام لذا تجد أن الكثير من المدونات العربية يعتمدون اطلالات بأفكار جميلة لذا سنعرض لكى كيفية تنسيق البلوفر مع العديد من القطع المتوفرة لديك.

 تنسيق بعض القطع مع البلوفر :

1: بلوفر التريكو الواسع مع البنطلون الواسع:

حرصاً على مواكبة خطوط الموضة ولكن باسلوب أنيق ومحتشم قدمنا لكم إطلالة لبلوفر من التريكو بالون الزيتي بدون رقبة  والمصصم بشكل خفيف مع بنطلون بالون الإسود يضيف على البنطلون نوع من الأناقة  واكملت الإطلالة بحذاء إسود اللون من الجلد وشنطة بالون الأسود لتكتمل الإطلالة باسلوب عصرى مميز.

2: بلوفر التريكو الواسع مع بنطلون جينز:

يعد اللون الرمادي من الألوان الأكثر انتشاراً لهذا العام وبالأخص في موسم الخريف لذا سنعرض لكم إطلالة بهذا اللون وهى من التريكو الخفيف المصمم برقبة بالون الرمادي مع بنطلون جينز رمادى مصمم بقصة واسعة ولإكمال تلك الإطلالة نرتدي حذاء رياضى بالون الأبيض ليعطى إطلالة رائعة لمظهرك مواكبة لصيحات الموضة .

3:بلوفر التريكو الواسع لإطلالة يومية :

للعمل أو الجامعة لا يجب أن يخلو دولابك من هذا النوع من البلوفرات لذا اختارنا لكى إطلالة للعمل من البلوفرات بالون الموف مع بنطلون ابيض رائع يناسب الجامعة ونكمل الإطلالة بحذاء رياضىيعملى ومريح للرجلان مع حجاب أبيض اللون لإبراز ملامحك وخصوصاً إن كنتى من أصحاب البشرة الفاتحة أو الحنطية .

4: بلوفر تريكو في إطلالة مونوكروم:

يعد المونوكروم من الاطلالات التى تجذب العين والكثير من النجمات إتخذنا تلك الموضة وهى عبارة عن ملابس أو قطع بنفس اللون وأعتمدت تلك الموضة فى العديد من دور الأزياء خلال تلك السنة ولإطلالة جميلة اختارنا لك تنورة مستقيمة بالون الرمادي مع التريكو بالون الرمادي ليضيف على مظهرك جاذبية وجمال وأناقة وليعضي جاذبية للعين.

تعرف على أحدث أشكال البدل الرجالى موضة 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.