ألوان الموضة

ألوان الموضة 2023 للرجال

فاشون By نوفمبر 27, 2022

ألوان الموضة 2023 للرجال متعددة واغلب الرجال لا يعلمون الالوان التي تليق عليهم او الالوان الترند هذا العام. فهناك ألوان تليق على لون بشره ما ولا تليق هذه الالوان على لون بشره أخرى. وايضا هناك ألوان تليق لحجم الجسم الرفيع وهناك ألوان اخرى تليق للجسم السمين.

اهميه معرفه ألوان الموضة:

١-اولا بالنسبة للون البشرة فهناك ألوان تليق على البشرة السمراء وهناك ألوان اخرى تليق على البشرة البيضاء وهناك ألوان اخرى نهائي تليق على البشرة القمحية فكل نوع تليق عليه ألوان معينه.

٢-ثانيا بالنسبة لحجم الجسم وشكله في الالوان فبالنسبة للجسم الرفيع هناك بعض الالوان التي تليق به ولا تظهر هذا الرفع وهناك ألوان تظهر الرفع الشديد له وهذا ايضا بالنسبة لحجم الجسد السمين فهناك ألوان تظهر هذا الجسد ليس سمين وتخفى عيوبه وهناك ألوان تكون كارثه وتظهر جميع العيوب والديفوهات. ومثال ذلك هو اللون الاسود فمن المعروف ان هذا اللون يظهر الرفع فيمكن استخدامه لأصحاب الشكل السمين لأنه يخفى هذا السمن بشكل كبير جدا ولا يظهر أي عيوب، ولكن لا يمكن استخدامه ابدا لأصحاب الشكل الرفيع لأنه سيزيد من الرفع الاوڤر لهذا الجسد.

“ولذلك من المهم جدا معرفه الالوان الترند هذا العام ومعرفه أي منهم يليق على. بشرتي وشكل جسمي وليس أي لون جديد وحلو اقوم باستخدامه حتى إذا لم يكن يليق عليا”

ألوان الموضة هذا العام للرجال:

اولا يوجد لون (البيبى بلو):

وهو اللون اللبني فهو لون شيك جدا وترندى جدا ويليق على البشرة فاتحة اللون. وايضا البشرة القمحية والبشرة المائلة للغمقة لكن البشرة السمراء اللون الشديد لا يليق عليها هذا اللون.

ثانيا هو اللون (البيبى بربل):

او البنفسجي الفاتح فهو ايضا من الالوان الشهيرة جدا هذا العام والشيك جدا وبالأخص في السويت شيرت او القميص او في البنطال. وهو ايضا يليق على البشرة الفاتحة اللون وايضا البشرة القمحية والبشرة المائلة للغمقة لكن البشرة السمراء اللون الشديد لا يليق عليها هذا اللون أيضا.

ثالثا هو اللون (الموڤ):

ومنه الفاتح او الغامق من ألوان الموضة هذا العام وكان هذا اللون موجود ايضا العام الماضي ويكمل معنا هذا العام أيضا. وبالنسبة للموڤ الفاتح فهو يليق على البشرة الفاتحة والقمحية وايضا المائلة للسمرة. اما الموڤ الغامق فهو يليق على البشرة الفاتحة والقمحية والمائلة للسمرة وايضا سمراء اللون.

رابعا هو اللون (الزيتي):

وجميع درجات اللون الاخضر ومعهم اللون الاخضر الغامق واللون الزيتي. وجميع هذه الالوان بالطبع انها تليق على البشرة البيضاء والبشرة القمحية والبشرة المائلة للسمرة. ولكن بالنسبة للزيتي فهو لا يليق على البشرة المائلة للسمرة ولا السمراء.

بالنسبة للألوان السوفت أي الفاتحة فهي ألوان ترند هذا العام وموضة جدا. وهي مثل الموڤ الفاتح او الازرق الفاتح وهو اللبني والبنفسچى الفاتح والاخضر الفاتح فهي كانت في ألوان العام الماضي. ومستمرة ايضا معنا من ألوان الموضة هذا العام.

أما بالنسبة عن الفتيات التي تحكم على خطيبها او زوجها ان يرتدى نفس لون وشكل ما ترتديه هي او يرتدى ألوان تكون ماتشينج معها فان هذا الموضوع الجديد هو موضة اخذت عده اعوام وتستمر معنا ايضا هذا العام. وايضا اشتهر هذا الموضوع أكثر في الافراح فيرتدى العريس الكرافت لون فستان العروسة او ليست الكرافت فقط فممكن ان يكون البليزر او القميص. ولكن أحب ان انصح بارتداء الالوان التي تليق عليكم بالنسبة للون البشرة وايضا بالنسبة لحجم الجسم كما اوضحنا من قبل.

واخر شيء أحب التحدث عنه وهو يكون موضة جميع الاجيال وهو البنطلون الأسود.

البنطلون الاسود عند الرجال واهميته:

فهذا البنطلون هو أساسي في جميع دواليب الشباب وأساسي في موضة جميع الأعوام. وهو ايضا يكون مع الشاب في الصيف ويكون معه في الشتاء ويكون مع الشاب الرفيع وايضا مع ذلك الشاب السمين. ويكون مع جميع درجات لون البشرة وذلك شيء طبيعي.

‏ويمكن ان يكون جينز او جبردين وانا أفضل الجينز لأنه أكثر تحملا من جبردين ولا يتسخ بسهوله او بسرعه.

‏كما أن هناك معلومة مهمه يجب ان تعرفها ايها الشاب وهي ان البنطال الاسود يجب غسله بطريقه معينه. وهي بالچيل الأسود. لأنه إذا تم غسله مع بقية الغسيل في الغسالة ومع أي مسحوق غسيل فإن لونه سيبهت وتضطر حينها الذهاب به الى المغسلة وتقوم بصبغه. وحينها ينتهي عمر هذا البنطال وتلقى به في القمامة، ولكن يجب من البداية الحفاظ عليه لأنه يتم ارتداؤه كل يوم تقريبا.

 

شاهد أيضا..

أسس إختيار الملابس علي حسب شكل الجسم

القطع المهمة التي يجب أن تتوفر في دولابك في الشتاء

No Comments

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *