صحتك

وصفات طبيعية للتخلص من البطن السفلية في أقل من أسبوع

تعاني العديد من السيدات من مشكلة البطن السفلية ، فتسبب لهم الانزعاج لأنها تعطي الجسم مظهر غير مستحب لهم ، ففي هذه المقالة سوف نتعرف علي بعض الوصفات التي تساعد في التخلص من البطن السفلية .

تعرف علي بعض الوصفات التي تساعد في التخلص من البطن السفلية :

  • وصفة “الماء الدافئ و الشاي الأخضر” :

في هذه الوصفة يتم إضافة كأس من الماء الدافئ إلي كيس من الشاي الأخضر ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول ، و يفضل تناوله في الصباح ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تناول المشروب في صباح كل يوم .

في هذه الوصفة يتم إضافة كأس من الماء الدافئ إلي ليمونة معصورة و معلقة من عسل النحل ، ثم نقوم بخلطهم جيداً ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول ، و يفضل تناوله في الصباح ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تناول المشروب في صباح كل يوم .

  • وصفة “الماء و الشمر” :

في هذه الوصفة يتم تحضير وعاء و إضافة كأس من الماء إلي معلقة من الشمر ، و وضعهم علي النار و تركهم حتي الغليان ، ثم نقوم بتصفية الخليط ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول ، و يفضل تناوله في الصباح ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تناول المشروب في صباح كل يوم .

  • وصفة “الماء و الكمون” :

في هذه الوصفة يتم تحضير وعاء و إضافة كأس من الماء إلي معلقة من الكمون ، و وضعهم علي النار و تركهم حتي الغليان ، ثم نقوم بتصفية الخليط ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول ، و يفضل تناوله في الصباح ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تناول المشروب في صباح كل يوم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.