صحتك

وصفات طبيعية لتكبير الثدي وإبراز أنوثته

تهتم الكثير من الفتيات بتكبير ثديهن حيث أن الثدي من مظاهر الأنوثه والجمال للمرأة ، وهناك وصفات طبيعية فعالة لتكبير الثدي ولكنها تستغرق وقتاً طويلاً لذا يجب التحلي بالصبر للحصول علي النتيجة المطلوبة وفيما يلي وصفات طبيعية لتكبير الثدي .

وصفات طبيعية لتكبير الثدي :

الحلبة المطحونة :

إن الحلبة لها تأثير سيساعد علي تكبير الثدي ، وذلك عن طريق خلط كوب حلبة مطحونة مع كميه قليله ماء حتي تحصلي علي عجينه متماسكه .

قومي بتوزيع العجينة علي الثدي ودلكي برفق واتركيها عشر دقائق ثم اشطفيها بالماء، ويمكنك تكرار الخلطة مرتين يومياً  .

بذور الحلبة والخميرة :

بذور الحلبة والخميرة من أهم المواد التي تساعد علي تكبير الثدي لذا قومي بغلي الحلبة لخمس دقائق ومن ثم أضيفي الخميرة المذابة وابدئي بالتدليك بشكل مستقيم لمدة نصف ساعه .

ويجب الإنتباه أنه كلما جف المزيج ضعيه علي الثدي مرة أخري بعد الإنتهاء من التدليك ، واتركي المزيج ساعتين ثم اغسلي بالماء الساخن وضعي كمادات ماء بارد لمدة خمس دقائق ويمكنك إعادة التجربة بشكل يومي .

بذور الشمر :

تناول بذور الشمر يساهم في زيادة هرمون الأستروجين في الجسم مما يساهم في تكبير حجم الثدي ، قومي بخلط معلقتين من زيت كبد السمك مع معلقتين من بذور الشمر وسخني الخليط علي النار حتي تتحول بذور الشمر للون الأحمر .

اتركيه يبرد ثم دلكي به الثدي لخمس دقائق واتركيه نصف ساعه قبل غسله بماء دافئ وكرريها مرتين يومياً لمدة شهر .

الحلبة المطحونة والحمص المطحون :

علي نار هادئه قومي بخلط معلقتان حلبه مطحونه ومعلقتان حمص مطحون وقشر برتقال في قليل من ماء بعد رفعه من النار اتركيه يبرد ومن ثم  دلكي به الثدي بحركات دائرية لمدة عشر دقائق .

زيت الحلبة وزيت الزيتون :

اخلطي معلقتان من زيت الزيتون ومعلقتان من زيت الحلبه ودلكي الثدي نصف ساعه ومرري بعد التدليك قطعة ثلج حتي تذوب علي الثدي .

زيت جنين القمح :

يعمل هذا الزيت علي زيادة تدفق الدم إلي الثدي مما يزيد من حجمه ، فقط قومي بوضع قطرات من زيت جنين القمح علي الثدي وقومي بالتدليك بحركات دائريه لمدة 10 دقائق وكرريها مرتين يومياً .

الهندباء :

الهندباء عشبه فعاله في نمو خلايا الثدي، فقط اشربي شاي جذر الهندباء مرتين يومياً أو عن طريق أخذ كبسولات جذورالهندباء مره يومياً وسوف تلاحظي النتائج خلال أشهر .

البلميط  المنشاري :

يعتبر البلميط المنشاري عشبه توفر للثدي مغذيات وأحماض دهنيه تنمي خلايا الثدي، يمكنك شرب من كوبين إلي ثلاثة من شاي البلميط المنشاري يومياً لعدة أشهر .

أو تناوله علي شكل كبسولات تؤخذ عن طريق الفم ولكن بعد استشارة الطبيب لتحديد الجرعه المناسبة .

دقيق القمح والخل :

اخلطي معلقتان من دقيق القمح ومعلقتان من الخل حتي تحصلي علي عجينة ومن ثم دلكي بها الثدي بشكل دائري واتركي الخليط لمدة ساعه الا ربع ثم اغسليه بالماء الدافئ .

ويمكنك تكرار العمليه ثلاث مرات أسبوعياً .

أهم الأعشاب لعلاج مرض الإكتئاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.