صحتك

تعرف علي الوصفات الفعالة التي تعمل علي تقوية المناعة

تعد المناعة هي التي تدافع عن الجسم عند دخول الأجسام الغريبة إلي الجسم ، لذا يجب الاهتمام بمناعتنا حتي تصبح قوية و تتصدى للكثير من الأجسام الغريبة ، ففي هذه المقالة سوف نتعرف علي بعض الوصفات الفعالة التي تعمل علي تقوية المناعة .

تعرف علي بعض الوصفات الفعالة التي تعمل علي تقوية المناعة :

  • وصفة “الزنجبيل و الماء” :

فى هذه الوصفة يتم تحضير وعاء و إضافة كمية من قشر الزنجبيل إلى كأسان من الماء و كمية من أعواد القرفة ، ثم نقوم بوضعهم على النار و تركهم حتى الغليان ، ثم نقوم بتصفية الخليط ، و إضافة معلقة من العسل ، ثم نخلطهم جيداً ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول ، و للحصول على نتائج سريعة يتم تكرار الوصفة بشكل يومي .

  • وصفة “الكركم و لبن جوز الهند” :

فى هذه الوصفة يتم تحضير وعاء و إضافة معلقتين من الكركم إلي كأسان من الماء و وضعهم على النار حتى الغليان ، ثم نقوم بتصفية الخليط ، و إضافة ربع كأس من لبن جوز الهند ، ثم نقوم بخلطهم ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول ، و للحصول على ذاكرة قوية يتم تناول المشروب بشكل يومي .

  • وصفة “الزبادي و زيت الزيتون” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة علبة من الزبادي إلي فص من الثوم المهروس و معلقة من زيت الزيتون و خمس نقاط من خل التفاح و معلقة من الكركم و رشة من الزنجبيل و ربع معلقة من حبة البركة و معلقة من الزعتر ، ثم نقوم بخلطهم جيداً ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول ، و للحصول على ذاكرة قوية يتم تناول المشروب فى الصباح .

  • وصفة “حبة البركة و بذور الكتان” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من حبة البركة المطحونة إلي معلقة من بذور مطحون الكتان و خمس معالق من العسل ، ثم نقوم بخلطهم جيداً ، و بذلك يكون الخليط جاهز للاستخدام ، ثم يتم تناول كمية من الخليط في المساء ، و للحصول على ذاكرة قوية يتم تناول الوصفة بشكل يومي .

وصفات فعالة لعلاج انسداد الأنف في فترة قصيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.