جواكيت رجالى شتوية

موديلات جواكيت (معاطف) رجالى شتوية موضة شتاء 2022

فاشون By نوفمبر 09, 2021

مع إقتراب فصل الشتاء وحلول موعد إرتداء المعاطف والجواكيت الشتويه 2022 ، لا يستغنى الجميع عن لبس الجواكيت ، وفيما يتعلق بالجواكيت الرجالى الشتوية وهذا صميم حديثنا.

فالجواكيت الرجالى الشتوية هذا العام تتسم بالأناقة ، ومن المفضل أن يكون فى دولابك قطعة أو أكثر من الجواكيت ، وعليه فسوف نقوم بإعطائك موضة جواكيت رجالى شتوية 2022وذلك فيما يلى.

موديلات جواكيت رجالي شتوية :

أولاً : الجاكيت الجلد القصير:

الجواكيت الجلد موضة شتاء 2022 وتُعد الجواكيت الجلدية من قطع الملابس الأساسية المفضل إرتدائها فى فصل الشتاء لإعطائها الشكل الأنيق واللمسه الجماليه ، وتتميز بالشعور بالدفئ خلال فصل الشتاء.

ثانياً : الجاكيت المنتفخ:

الجاكيت المنتفخ أيضاً ضمن موضة شتاء 2022 ، ويتميز هذا الجاكيت بأنه قصير ومنتفخ ويتم إرتدائه مع التيشرت والبنطلون ، ويمكنك إرتداء المعطف مع بنطلون جينز أو جبردين.

ثالثاً : الجاكيت الجينز:

من المعروف أن الجينز ليس له موضه ، فهو من القطع الأساسيه التى لا تبطل بمرور الزمن ، والجدير بالذكر أن الجواكيت الجينز لها أكثر من موديل وألوانه متعددة ، وضمن موضه شتاء 2022.

ولا ننسى أيضاً الجواكيت الجينز المبطنه من الداخل بفرو ، فهو عالى التدفئه نظراً للفرو المبطن به ، ويمكنك إرتداء الجاكيت الجينز وتحته بلوفر وبنطلون جينز أو قماش وذلك حسب المناسبة.

رابعاً : الجواكيت الرياضية الشتوية:

الجواكيت الرياضية الشتوية يمكنك إرتدائها ليس فقط فى الأماكن الرياضية بل يمكن إرتداؤها فى خروجات نهارية خلال فصل الشتاء ، وتليق أيضاً مع الخروجات السريعة ، وعليه يمكنك إرتداؤه مع بنطلون رياضى أو جينز حسب راحتك.

خامساً : المعاطف الطويلة:

لا شك أن المعاطف الطويلة تعطى مظهر أنيق عند إرتدائها ، وعادت المعاطف الطويلة ضمن موضة شتاء 2022 ، ولها الكثير من الأشكال والألوان وبالتالى يمكنك إختيار الشكل واللون الذى يتناسب مع شخصيتك ، وإختيار المعطف الطويل ضمن ملابسك فى فصل الشتاء من الإختيارات المفضله والمثالية.

سادساً : البالطو القصير:

البالطو القصير أو المعطف القصير فوق الركبه يفرض نفسه فى تصميمات موضة شتاء 2022 ، ولايستغنى عنه الكثير لأنه من المعاطف العمليه التى تتلائم مع الكثير من الخروجات والمناسبات ، ويمكنك إرتداؤه مع بنطلون جينز أو قماش وذلك حسب المناسبة.

سابعاً : المعاطف الجلد الطويلة:

المعاطف الجلد الطويلة أيضاً ضمن تصميمات موضة شتاء 2022 ، فهى من المعاطف الرسمية التى يتم إرتدائها فى فصل الشتاء ، وبالتأكيد من المحبب إختيار المعطف المصنوع من الجلد الطبيعى لإعطاءه طلة مميزة.

تعرف على أحدث أشكال البدل الرجالى موضة 2022

No Comments

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *