شركة هوج بول

شركة هوج بول وتفاصيل عملية نصبهم على المواطنين

أصل المعلومة By مارس 04, 2023

بدأت في الساعات القليلة الماضية انتشار اخبار حول قيام احدى الشركات تسمى شركة هوج بول بالنصب على المواطنين وايهامهم بالاستثمار فيها والاستيلاء على اموالهم التي تبلغ ملايين الجنيهات.

شركة هوج بول:

ظهرت شركه هوك بول للاستثمار اول مره في اغسطس من العام الماضي ووضعت لها موقع الكتروني على شبكه الانترنت باسم www.hoogbool. Com كما انشات تطبيق لها على جوجل بلاي بنفس الاسم. كما تم إطلاق منصة جديده باسم hoogbool. تهدف الى الاستثمار في تعدين العملات.

وتزعم ربح الاموال للمواطنين من خلال الاستثمار. وبالفعل وصل عدد المشتركين الذين يقومون بالاستثمار في هذه المنصة الى عدد كبير بلغ 600 ألف مشترك. كما بدأت المنصة في توزيع ارباح يوميه على المواطنين حتى يثقوا فيها ثم قامت بتجميع الاموال منهم للدرجة التي وصلت فيها كمية المبالغ التي تم تجميعها من المواطنين الى حوالي 600 مليون دولار.

قامت شركه هوج بول بالنصب والاحتيال على مستخدميه بإيهامهم بالاستثمار وربح الاموال السهلة البسيطة دون جهد يذكر. ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فقد اكتشفوا بأنها شركة وهميه وانهم قد تعرضوا للنصب. ولكنهم اكتشفوا ذلك بعد فوات الاوان ولا ينفع الندم. وانهم تعرضوا للاحتيال من قبل مجموعه من الاشخاص المتخصصين في عمليات النصب الالكتروني على الانترنت واكتشفوا أنهم قد تم استدراجهم والنصب عليهم، والحصول على أموالهم، التي تقدر بملايين الدولارات.

كيف نصب هوج بول Hogg pool على مستخدميه؟

قام التطبيق بنصب خدعه محبوكة على المستخدمين وهو ان كل من يريد الاستثمار والربح عليه شراء ما يسمى بالألة. ثم يقوم التطبيق بتوزيع بعض الارباح على المواطنين كي يستطيع كسب ثقتهم. وأما عن أسعار الآلات التي طرحها تطبيق هوج بول للنصب على مستخدميه:

  • فيبدأ سعر الآلة الاولى في التطبيق بمبلغ قدره 200 دولار ما يعني حوالي 4000 جنيه لان التطبيق قد وضع سعرا مخصصا به للدولار حوالي 20 جنيه. وبعد ذلك يقوم التطبيق بتوزيع ارباح يومية تقدر بحوالي 240 جنيه. ولكن كأي تطبيق وضع شرط لسحب الارباح وهو ان لا يمكنك سحب ارباحك الا بعد 150 يوم فتكون ارباحك بحوالي 35 ألف جنيه وهنا يسيل لعاب المستخدمين الضحية ولا يفكروا في الخدعة التي تحاك ضدهم.
  • اما سعر الاله الثانية فقد حددها التطبيق بمبلغ 300 دولار اي حوالي 6000 جنيه ويكون ربحها اليومي حوالي 280 جنيه. ولكن هذه المرة لا تستطيع سحب الربح الا بعد 200 يوم ويكون ربحك قد وصل في هذه الحالة الى حوالي 52 ألف جنيه.
  • اما الالة الثالثة فتقدر بحوالي 500 دولار اي 10000 جنيه ويكون ربحها يومي 480 جنيه. وايضا لا تستطيع سحب الارباح الا بعد 200 يوم ليكون ربحك حوالي 88 ألف جنيه.

وقد تقدم بطلب إحاطة بخصوص منصة هوج بول Hogg pool أحد نواب مجلس الشعب وهو النائب هشام الجاهل. بطلب احاطه ضد هذه الشركة التي ذهبت احلام البسطاء ونصبت عليهم من خلال تقديمها لأرقام ارباح خيالية.

شاهد أيضا…

ما هو الووردبريس وما هي أبرز مميزاته

من هم الافروسنتريك؟ وهل فعلا أصل الفراعنة من الأفارقة السود؟

No Comments

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *