تطبيق Sweat coin للربح من المشي

تطبيق Sweat coin للربح من المشي

تطبيقات, تطبيقات للربح من الإنترنت By نوفمبر 03, 2022

إن كنت من عشاق اللياقة البدنية أو تبحث عن دافع للرياضة والمشي بشكل يومي. فقد وجدنا الحل فقد انتشر مؤخراً تطبيق جديد يساعد في الحصول على الأموال مقابل المشي أو القيام بالتمارين الرياضية والأعمال اليومية الروتينية ويسمى تطبيق Sweat coin. فهو تطبيق يقدم لك مكافئة مقابل تحريك جسمك، أي يمكن القول عنها بأنها طريقة رائعة للتحفيز على الحركة. ولنتعرف أيضا كيف يتم الدفع مقابل المشي. لذلك تابع معنا.

Sweat coin تطبيق يتتبع حركتك ويدفع لك مقابل هذه الحركة:

الحركة هنا هي عبارة عن الخطوات التي يتخذها sweat coin كل يوم وتحصل على مقابل لهذه الخطوات. وتلك العملة هي عملة رقمية داخل التطبيق تعمل بشكل مشابه إلى حد كبير للنقد الموجود في محفظتك الرقمية وتطبيقات الدفع الالكتروني سواءً كنت تمشي في البيت أو الحديقة او الشارع أو في نزهة مع الأصدقاء.

فكلها تعد خطوات بالنسبة إلى التطبيق. أي أنه لا يقتصر على احتساب الحركة الداخلية. وفي النهاية تحصل على القليل من الدولارات مجرد قيامك بأعمالك الروتينية اليومية.

كيف تجني المال من sweat coin:

مع كل خطوة تقوم بها، تكسب جزء بسيط من Sweat coin واحدة. وقد يستغرق الأمر 1000 خطوة لكسب واحد من Sweat coin. وإذا كنت شخصًا نشيط فيمكنك كسب عشرة أو أكثر من Sweat coin يوميًا وبضع مئات من Sweat coin شهريًا.

كما أن التطبيق يقدم سوقًا وقسمًا للمزادات. كما يتيح لك التبرع بـ Sweat coin الخاص بك إلى قائمة من المؤسسات الخيرية، أخيرًا، يمكنك أيضًا استبدال Sweat coin الخاص بك بالبيت كوين.

كيف يعمل تطبيق Sweat coin:

بمجرد قيامك بتنزيل التطبيق على هاتفك الذكي -من خلال جوجل بلاي أو أب ستور لضمان أمن هاتفك- وقيامك بالتسجيل في التطبيق تستطيع البدء بالمشي وتجميع الخطوات. ويعتمد sweat coin على خوارزمية خاصة وبيانات من الـ GPS لتحديد الموقع العالمي للهاتف وأجهزة لاستشعار الحركة ويتم عن طريقها تحديد مقدار المشي واحتساب عدد الخطوات.

ومقابل كل ألف خطوة تخطوها ستحصل على 0.95 عملة سويت أي لكي تربح عملة سويت كاملة لابد وأن تصل عدد خطواتك الى 1053 خطوة ستربح. كما أن sweat coin يمتلك نظام عمل مميز ومشجع فهو يعتمد على المنافسة والخصومات والاحالة.

وللحافظ على تفاعل المستخدمين يتبع ما يلي:

أدعو مستخدمين من دائرتك للتنافس وهذا يساعدك للانتشار في دائرتك. ويمكن اعتباره حافز لأداء أفضل ووسيلة ترويج للتطبيق ولكل إحالة صحيحة 5 عملة سويت.

وبمجرد أن يكون لديك ما يكفي من sweat coin للتسوق يمكنك الذهاب الى سوق ضمن التطبيق لمعرفة ما يمكن شراؤه حيث تتوفر العديد من العروض والمنتجات مثل كتب صوتية وتطبيقات Samsung وبطاقات الهدايا والعديد من الأشياء يمكنك الاطلاع عليها من داخل التطبيق.

شاهد أيضا..

تحميل تطبيق Gift Win للربح من الانترنت

أفضل تطبيقات للربح من الانترنت في عام 2022