تطبيق يوني باي

تطبيق يوني باي للربح من الانترنت

الربح من الإنترنت, تطبيقات للربح من الإنترنت, تقنية By نوفمبر 26, 2021

يعد تطبيق يوني باي أحد أهم التطبيقات الرائعة والمميزة التي تتيح للأشخاص فرصة الربح من الإنترنت للمبتدئين. حيث يتم تحميله من المتجر. ومن ثم يتم تسجيل الدخول فيه. كما والسحب ليتم ربح العديد من الجوائز منها على سبيل المثال قسائم من موقع نون وكروت شحن لجميع الشبكات فودافون واتصالات واورانج.

كما ويتيح تطبيق يوني باي الفوز أيضا بجوائز مميزة وذلك من خلال المشاركة في العديد من السحوبات. من خلال الإنترنت وباستخدام UCOIN. مما يتيح ذلك من الحصول على منتجات رائعة وبأقل من 0.1 % من تكلفتها الأصلية. كما أن هناك العديد من الجوائز والهداية.

كيفية تحميل تطبيق يوني باي للأندرويد:

باستخدام هذا التطبيق أصبح بإمكان المستخدم تحميل التطبيق وربح الجوائز المختلفة. حيث يستطيع تحميل التطبيق بكل سهولة وذلك من خلال الروابط التي تتيح التحميل، فباستخدام اموال يوني باي الموحدة يتمكن المستخدم من خلالها الدخول في العديد من السحوبات.

كما أن عندما يقوم المستخدم بتحميل تطبيق يوني باي سيتمكن من ربح 1 يوكوين حتى يقوم المستخدم بالمشاركة به في السحب على الجوائز. كما ان التطبيق متاح في العديد من الدول العربية فقط على سبيل المثال لبنان وقطر والامارات العربية المتحدة ومصر والسعودية.

شرح تطبيق يوني باي:

بعد تحميل التطبيق على المستخدم ان يقوم بتسجيل الدخول فيه من خلال اتباع بعض الخطوات التالية:

  1. أن يقوم المستخدم بفتح التطبيق، كما وتسجيل الدخول فيه من خلال رقم الهاتف الخاص به وذلك الرقم هو الذي سوف يتلقى من خلاله الجوائز في حالة عند الفوز بها.
  2. ومن ثم الضغط على انشاء حساب وكتابة رقم الهاتف المحمول ثم الضغط على التالي، وبمجرد ذلك سيقوم التطبيق بإرسال رسالة تحتوي على 4 ارقام يتم كتابتهم في الخانات الأربعة التي ستظهر لك. وبعد ذلك سيتمكن المستخدم من أن يربح من خلال التطبيق.

طريقة عمل تطبيق يوني باي:

1. تصفح الجوائز.

2. قم بشراء تذاكر او عن طريق دعوة الاصداقاء يمكن كسباها بشكل مجاني. 

3. أحصل على جائزتك.

طريقة تحميل تطبيق

رابط التطبيق من هنا 

شاهد ايضا..

شرح تطبيق Foap للربح من الانترنت من بيع الصور