استعادة الرسائل المحذوفة

استعادة الرسائل المحذوفة على واتساب

تقنية By فبراير 21, 2023

كيف يمكنك استعادة الرسائل المحذوفة على واتساب سؤال قد يطرحه الكثيرون إذ يمكن للعديد من مستخدمي WhatsApp حذف الرسائل عن طريق الخطأ، مما قد يمثل مشكلة كبيرة لهم أو انتكاسة لهم، خاصة عندما تتعلق المشكلة بواجبات ومسؤوليات العمل. ويمكنك اتخاذ عدة خطوات لكي تتجنب هذه المشكلة مع خيار استرداد الرسائل المحذوفة.

لنبدأ بحقيقة أن “واتساب” يتيح أرشفة عدد كبير جدًا من الرسائل، يتجاوز حد 40 ألف رسالة، مع إمكانية استعادتها عن طريق إرسال المحادثات مباشرة إلى إحدى القوائم إلى عنوان بريد إلكتروني.

استعادة الرسائل النصية المحذوفة:

خطوات استرجاع الرسائل المحذوفة:

يمكن استرداد المحادثات والرسائل النصية التي يريد الشخص الاحتفاظ بها إذا اختفت أو تم حذفها من الهاتف الخلوي عن طريق فتح الرسالة المراد حفظها، ثم النقر فوق الخيارات في الأعلى ثم النقر فوق كلمة المزيد.

ستظهر بعد ذلك قائمة بالعبارة “دردشة البريد الإلكتروني” التي يمكن الضغط عليها ثم حفظها بالهاتف مع إمكانية العودة إليها واسترجاعها مرة أخرى في حالة وجود مشكلة أدت إلى فقدان التطبيق.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن إرسال عدد كبير جدًا من الرسائل دفعة واحدة، حتى أكثر من 40000 رسالة، بمفردها أو مع ملفات وسائط.

طريقة تسجيل الرسائل الصوتية دون النقر باستمرار:

وتجدر الإشارة إلى أن تسجيل البريد الصوتي يمثل مشكلة خطيرة لعدد كبير من المستخدمين الذين لا يستطيعون إرسال رسائل بريد صوتي دون الضغط باستمرار على الزر المناسب أثناء التسجيل. لذا عليك تتبع عدة خطوات.

تبدأ هذه الخطوات بالضغط على أيقونة الميكروفون، ثم التمرير لأعلى حتى ترى أيقونة القفل. والتي تتيح لك التسجيل دون الضغط باستمرار على الميكروفون، وعندما تنتهي من رسالتك يمكنك النقر فوق كلمة إرسال.

كيف يمكنني قراءة الرسائل التي تم حذفها من الواتساب بدون برامج؟

انقر فوق هذه النقاط ثم انقر فوق الزر “إعدادات”. عند النقر فوق “الإعدادات”، يتم تحديد “المكالمات والدردشات”. سترى بعد ذلك قائمة يمكنك من خلالها اختيار ما إذا كنت تريد إجراء نسخ احتياطي لمحادثاتك. تحتاج إلى النقر فوق استعادة الرسائل إلى Google Drive لنظام Android

شاهد أيضا…

ما هو تطبيق ثاندر (Thndr)؟

ما هو الـ ASMR؟ ومن أول من اخترعه؟ وهل هو مفيد أم ضار؟

No Comments

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *