وظائف للفاشون والموضه

أهم الوظائف في مجال الفاشون والموضه

فاشون By أكتوبر 21, 2021

إذا كنتِ من محبين الموضه والفاشون وترغبين بالعمل في نفس المجال،فيوجد العديد من الوظائف المتعلقة بمجال الفاشون والموضه والتي تناسبك في هذا المجال ومن أشهر هذه الوظائف الأتي:

  • بلوجر:

العمل كـ بلوجر في مجال الأزياء،تعتبر مهنة من ضمن المهن المتعلقة بمجال الأزياء والفاشون،وهي أيضاً من من المهنة المستحدثة،تم إنتشار هذه المهنة والتعرف عليها تزامناً مع إنتشار مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً الإنستغرام ،وكل ما يحتاجه بهذ ه المهنة هو فوتوغراف محترف لإظهار الملابس بأحسن صورة.

  • استايلست:

وتعتبر من أهم المهن التي تعملي بها في مجال الأزياء والموضة،ومن ضمن ما تقوم بها الإستايلست هي إختيار الملابس التي تليق مع بعضها والملابس التي تُرتدي في جلسات التصوير وتحسين المظهر العام .

  • صحفي موضة:

من ضمن المهن التي تتعلق بالفاشون والموضه،فإذا كنت من الشغوفين بالموضة وأخبارها وكانت لديك خلفية جيده عنها فـ مهنة الصحافة سوف تكون مناسبة لك .

  • مسئول ملابس المشاهير:

تنسيق أماكن شراء الملابس ومصممي الأزياء المناسبين والملابس التي يمكن تنسيقها مع بعض وغيرها والتي تعمل علي إختيار الملابس للمشاهير منها.

  • بيع الملابس وشرائها:

يمكن العمل في مهنة استيراد الملابس من الخارج وبيعها أو شرائها بالجملة وبيعها،وهذه من المهن المرتبطة بمجال الأزياء.

  • مصمم الأزياء:

يُعد تصميم الأزياء شكل من أشكال الفن،ويعمل مصمم الأزياء علي تحليل السوق وإختيار الجمهورالمستهدف من تصميم الأزياء،كما أنه يعمل علي رسم صور للتصميم في خياله وتطبيقها علي أرض الواقع.

 

 

أهمية القراءة في تنمية الذكاء لدي الأطفال

 

 

 

No Comments

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *