عناية بالبشرة

وصفات فعالة و مجربة للتخلص من التجاعيد تحت العين فى أسبوع

تعانى العديد من السيدات من مشكلة التجاعيد تحت العين ، و يحدث ذلك بسبب التقدم فى السن ، فيجب الإعتناء بهذه المنطقة لتأخير ظهور التجاعيد فيها ، ففى هذه المقالة سوف نتعرف على بعض الوصفات التى تساعد فى تقليل ظهور التجاعيد تحت العين .

تعرف على يعض الوصفات الطبيعية التى تساعد فى تقليل ظهور التجاعيد تحت العين :

  • وصفة “اللبن و مياه الورد” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من اللبن إلى معلقة من مياه الورد ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم تحت العين ، و تركهم لمدة خمسة عشر دقيقة ، ثم نقوم بغسل الوجه بالماء ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة ثلاثة مرات فى الأسبوع .

  • وصفة “الزبادى و زيت الخروع” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من الزبادى إلى نقطتين من زيت الخروع ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم تحت العين ، و تركهم لمدة عشرة دقائق ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء .

  • وصفة “البيض و الشوفان” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة بياض بيضة إلى معلقة من مطحون الشوفان ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم تحت العين لمدة ثلاثون دقيقة ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء .

  • وصفة “الخيار” :

فى هذه الوصفة يتم تقطيع الخيار إلى شرائح و وضعة تحت العين لمدة خمس عشرة دقيقة ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بشكل يومى .

  • وصفة “الجلسرين و زيت الزيتون” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة ربع معلقة من الجلسرين إلى ربع معلقة من زيت الزيتون و ربع معلقة من العسل ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم تحت العين لمدة خمس عشر دقيقة ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بمعدل مرتين فى اليوم .

ماسكات فعالة و مجربة تعمل على إعادة الحيوية للبشرة من أول استخدام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.