عناية بالبشرة

وصفات فعالة للتخلص من حبوب المؤخرة فى ثلاثة أيام فقط

يعانى العديد من الأشخاص من مشكلة حبوب المؤخرة ، فهذه المشكلة تسبب لهم إزعاج و ذلك لأنها تسبب الشعور بالحكة ، لذا يجب التخلص منها ، ففى هذه المقالة سوف نتعرف على بعض الوصفات الطبيعية التى تساعد فى القضاء على حبوب المؤخرة .

وصفات طبيعية تساعد فى التخلص من حبوب المؤخرة :

  • وصفة “خل التفاح” :

فى هذه الوصفة يتم غمس قطعة من القطن فى كمية من خل التفاح ، و وضعها على الحبوب التى توجد فى منطقة الموخرة و تركها لمدة تلت ساعة ، ثم نقوم بشطف المنطقة بالماء .

  • وصفة “زيت جوز الهند” :

فى هذه الوصفة يتم دهن زيت جوز الهند على الحبوب التى توجد فى منطقة المؤخرة فى المساء و تركه حتى الصباح ، ثم نقوم بغسل المنطقة بالماء فى الصباح ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بشكل يومى .

  • وصفة “صودا الخبز و الماء” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من صودا الخبز إلى معلقة من الماء ، و خلطهم جيداً و وضعهم على المنطقة التى يوجد بها حبوب فى المؤخرة ، و تركهم لمدة خمس دقائق ، ثم نقوم بشطف المنطقة بالماء الدافئ .

  • وصفة “جل الألوفيرا و زيت شجرة الشاي” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من جل الألوفيرا إلى خمس نقاط من زيت شجرة الشاي ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم على المنطقة التى يوجد بها حبوب فى الموخرة و تركهم لمدة تلت ساعة ، ثم نقوم بشطف المنطقة بالماء الدافئ .

  • وصفة “ملح البحر و الماء” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من ملح البحر إلى معلقتين من الماء ، ثم نقوم بخلطهم جيداً ، و وضعهم على المنطقة التى يوجد بها حبوب فى الموخرة و تركهم لمدة عشر دقائق ، ثم نقوم بشطف المنطقة بالماء الدافئ .

 

وصفات طبيعية فعالة لعمل فيلر الشفايف فى أقل من ساعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.