عناية بالبشرة

وصفات فعالة للتخلص من حبوب الظهر فى أقل من أسبوع

يعانى العديد من السيدات و الرجال من مشكلة حبوب الظهر ، و ذلك لأنها تعطى الظهر مظهر غير جذاب ، ففى هذه المقالة سوف نتعرف على بعض الوصفات الطبيعية التى تساعد فى التخلص منها .

تعرف على بعض الوصفات الطبيعية التى تساعد فى التخلص من مشكلة  حبوب الظهر :

  • وصفة “خل التفاح و الماء” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من خل التفاح إلى نصف كأس من الماء ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم على المنطقة المصابة بالحبوب و تركهم لمدة عشر دقائق ، ثم نقوم بشطف الظهر بالماء الدافئ ، ثم نقوم بترطيب المنطقة بعد تجفيفها ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بمعدل ثلاثة مرات فى اليوم .

  • وصفة “زيت شجرة الشاي و الماء” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة عشر قطرات من زيت شجرة الشاي إلى ثلاثة معالق من الماء ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم على المنطقة المصابة بالحبوب و تركهم لمدة ربع ساعة حتى تجف ، و للحصول على نتيجة أفضل يتم تكرار الوصفة بمعدل مرتين فى اليوم .

  • وصفة “القرفة و عسل النحل” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من القرفة إلى معلقتين من العسل و ليمونة معصورة ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم على المنطقة المصابة بالحبوب و تركهم لمدة ربع ساعة ، ثم نقوم بشطف الظهر بالماء .

  • وصفة “الشوفان و عسل النحل” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة كمية من مطحون الشوفان إلى معلقتين من العسل و نصف كأس من الماء الدافئ ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم على المنطقة المصابة بالحبوب و تركهم لمدة ربع ساعة حتى يجف ، ثم نقوم بشطف الظهر بالماء .

  • وصفة “صودا الخبز و الماء” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من صودا الخبز إلى أربعة معالق من الماء ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم على المنطقة المصابة بالحبوب و تركهم لمدة خمسة عشر دقيقة ، ثم نقوم بشطف الظهر بالماء الدافئ .

وصفات فعالة للتخلص من حبوب المؤخرة فى ثلاثة أيام فقط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.