عناية بالبشرة

وصفات فعالة لتفتيح المناطق الحساسة

تفتيح المناطق الحساسة من الأشياء التى تقوم بفعلها الكثير من السيدات ، و ذلك لأنهم يرغبون فى الحصول على منطقة حساسة بيضاء ، ففى هذه المقالة سوف نتعرف على بعض الوصفات الطبيعية التى تساعد فى تفتيح المناطق الحساسة .

تعرف على بعض الوصفات الطبيعية التى تساعد فى تفتيح المناطق الحساسة :

  • وصفة “النشا و مياه الورد” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من النشا إلى معلقة من مياه الورد و معلقة من اللبن البودرة و معلقة من العسل ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم على المنطقة و تركهم لمدة ربع ساعة ، ثم نقوم بشطف المنطقة بالماء الدافئ ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة مرتين فى الأسبوع .

  • وصفة “الإسبرين و الماء” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة قرصين من مطحون الإسبرين إلى معلقة من الماء ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم على المنطقة و تركهم لمدة عشرون دقيقة ، ثم نقوم بشطف المنطقة بالماء .

  • وصفة “الزبادي و عسل النحل” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من الزبادي و معلقة من العسل ، ثم نقوم بخلطهم جيداً ، و وضعهم على المنطقة و تركهم لمدة عشرون دقيقة ، ثم نقوم بشطف المنطقة بالماء الفاتر .

  • وصفة “اللبن و الليمون” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من اللبن إلى نصف ليمونة معصورة و نصف معلقة من العسل ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم على المنطقة لمدة عشر دقائق ، ثم نقوم بشطف المنطقة بالماء .

  • وصفة “الزبادي و الليمون” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من الزبادي إلى ليمونة معصورة ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم على المنطقة و تركهم لمدة خمسة عشر دقيقة ، ثم نقوم بشطف المنطقة بالماء .

 

وصفات فعالة للتخلص من حبوب الظهر فى أقل من أسبوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.