صحتك

وصفات فعالة ذات نتائج مذهلة لعلاج تكيس المبايض

تعاني الكثير من النساء من وجود مشكلة في الرحم و هي مشكلة “تكيس المبايض” ، فهذه المشكلة لها تأثيرات عديدة علي الجسم غير مشكلة الإنجاب ، ففي هذه المقالة سوف نتعرف علي بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد في القضاء علي تكيس المبايض .

تعرف علي بعض الوصفات التي تساعد في القضاء علي تكيس المبايض :

  • وصفة “الحسك الأرضي و الماء” :

في هذه الوصفة يتم تحضير وعاء و إضافة معلقة من الحسك الأرضي المطحون إلي كأس من الماء و وضعهم علي النار حتي الغليان ، ثم نقوم بتصفية الخليط و تحلية الخليط بمعلقة من العسل و خلطهم جيداً ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تناول الوصفة كل يوم .

  • وصفة “البردقوش و الماء” :

في  هذه الوصفة يتم تحضير وعاء و إضافة معلقة من البردقوش إلي كأس من الماء و وضعهم علي النار حتي الغليان ، ثم نقوم بتصفية الخليط و تحليه الخليط بمعلقة من العسل و خلطهم جيداً ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تناول الوصفة كل يوم .

  • وصفة “القرفة و الماء” :

في هذه الوصفة يتم تحضير وعاء و إضافة كمية من أعواد القرفة إلي كأس من الماء و وضعهم علي النار حتي الغليان ، ثم نقوم بتصفية الخليط و تحليه الخليط بمعلقة من العسل و خلطهم جيداً ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تناول الوصفة كل يوم .

  • وصفة “اللبن و عسل النحل” :

في هذه الوصفة يتم إضافة كأس من اللبن إلي معلقة من العسل ، ثم نقوم بخلطهم جيداً ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تناول الوصفة كل يوم .

  • وصفة “خل التفاح و الماء الدافئ” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من خل التفاح إلي كأس من الماء الدافئ ، ثم نقوم بخلطهم جيداً ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول .

 

تعرف على أسباب تكيس المبايض و أعراضها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.