البشرة الدهنية

وصفات طبيعية مناسبة للبشرة الدهنية

عناية بالبشرة By مارس 06, 2022

تعتبر البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة الحساسة ، لذا يجب الاهتمام بها و عمل وصفات لها للتخلص من الحبوب و البثور التي تظهر عليها ، ففي هذه المقالة سوف نتعرف علي بعض الوصفات المناسبة للبشرة الدهنية .

تعرف علي بعض الوصفات المناسبة الدهنية :

  • وصفة “الليمون و العسل” :

في هذه الوصفة يتم إضافة ليمونة معصورة إلي معلقة من العسل و معلقة من اللبن ، و خلطهم جيداً و وضعهم علي البشرة و تركهم لمدة ربع ساعة ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء البارد ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بمعدل ثلاثة مرات في الأسبوع .

  • وصفة “مطحون الشوفان و الحليب” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من مطحون الشوفان إلي معلقة من الحليب ، و خلطهم جيداً و وضعهم علي البشرة و تركهم لمدة ربع ساعة ، ثم نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر .

  • وصفة “عصير الخيار و الليمون” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من عصير الخيار إلي ليمونة معصورة ، و خلطهم جيداً و وضعهم علي البشرة و تركهم لمدة ربع ساعة ، ثم نقوم بشطف البشرة بالماء الفاتر ، و للحصول علي أفضل النتائج يتم تكرار الوصفة بمعدل مرتين في الأسبوع .

  • وصفة “جل الصبار و العسل” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من جل الصبار إلي معلقة من العسل ، و خلطهم جيداً و وضعهم علي البشرة و تركهم لمدة تلت ساعة ، ثم نقوم بغسل الوجه بالماء البارد .

  • وصفة “خل التفاح و الماء” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من خل التفاح إلي معلقتين من الماء ، و خلطهم جيداً و وضعهم علي البشرة و تركهم لمدة خمس دقائق ، ثم نقوم بغسل الوجه بالماء البارد .

وصفات طبيعية فعالة و مجربة لتفتيح البشرة من أول استعمال

No Comments

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *