عناية بالبشرة

وصفات طبيعية للقضاء علي مشكلة الهالات السوداء

يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة الهالات السوداء ، فتسبب لهم الازعاج لأنها تعطي منظر غير مستحب للوجه ، لذا يجب التخلص منها و عمل وصفات للقضاء عليها ، ففي هذه الوصفة سوف نتعرف علي بعض الوصفات التي تساعد في التخلص من الهالات السوداء .

تعرف علي بعض الوصفات التي تساعد في التخلص من مشكلة الهالات السوداء :

  • وصفة “عصير الطماطم و ماء الورد” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من عصير الطماطم إلي معلقة من ماء الورد و ربع معلقة من عصير الليمون ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم تحت العين و تركهم لمدة عشرة دقائق ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء الفاتر ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بمعدل مرتين في الأسبوع .

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من زيت الزيتون إلي ربع معلقة من الكركم ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم تحت العين و تركهم لمدة خمسة عشر دقيقة ، ثم نقوم الوجه بالماء الفاتر ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بشكل يومي .

  • وصفة “الجلسرين و ماء الورد” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من الجلسرين إلي معلقة من ماء الورد ، ثم نقوم بخلطهم جيداً ، و وضعهم تحت العين في المساء و تركهم حتي الصباح ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء الفاتر .

  • وصفة “عصير الخيار و جل الصبار” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من عصير الخيار إلي معلقة من جل الصبار ، ثم نقوم بخلطهم جيداً ، و وضعهم تحت العين و تركهم لمدة نصف ساعة ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء الفاتر ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بشكل يومي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.