صحتك

وصفات طبيعية للتخلص من رائحه الفم الكريهة

تعاني العديد من الأشخاص من مشكلة رائحه الفم الكريهة ، و تحدث هذه المشكلة نتيجة لعدد من الاسباب مثل : تناول الأطعمة التي تحتوي علي العديد من الثوم و البصل ، ففي هذه المقالة سوف نتعرف علي عدد من الوصفات التي تساعد في التخلص من رائحة الفم الكريهة .

تعرف علي بعض الوصفات التي تساعد في التخلص من رائحه الفم الكريهة :

  • وصفة “القرنفل و الماء” :

في هذه الوصفة يتم تحضير وعاء و إضافة كمية من القرنفل إلي كأس من الماء و وضعهم علي النار و تركهم حتي الغليان ، ثم نقوم بتصفية الخليط و استخدامه كمضمضة ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بشكل يومي .

  • وصفة “اللبن الرائب و الليمون” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من اللبن الرائب إلي ليمونة معصورة ، ثم نقوم بخلطهم جيداُ و وضعهم علي الأسنان و اللسان و تركهم لمدة خمس دقائق ، ثم نقوم بمضمضة الفم بالماء .

  • وصفة “ورق البقدونس و الماء” :

في هذه الوصفة يتم تحضير وعاء و إضافة كمية من ورق البقدونس إلي كأس من الماء و معلقة من مسحوق المرة و كمية من القرنفل ، و وضعهم علي النار و تركهم حتي الغيان ، ثم نقوم بتصفية الخليط و استخدامه كمضمضة ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بشكل يومي .

في هذه الوصفة يتم إضافة نصف معلقة من الملح إلي ليمونة معصورة و كأس من الماء ، ثم نقوم بخلطهم جيداً ، و استخدامهم كمضمضة ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بشكل يومي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.