عناية بالبشرة

وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد إلى الأبد

تعتبر التجاعيد و الخطوط الرفيعة التى تظهر فى الوجه من الأشياء التى تجعل السيدات يشعرون بالحرج ، حيث أن هذه الخطوط تظهر فى منتصف الثلاثينات من العمر ، لذا يجب عمل وصفات تعمل على التخلص من التجاعيد .

تعرف على بعض الوصفات التى تعمل على التخلص من التجاعيد :

  • وصفة “البيض” :

فى هذه الوصفة يتم أخذ بياض البيض و نقوم بربة ، ثم نقوم بوضعه على البشرة لمدة عشرة دقائق ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء البارد ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة مرتين فى الأسبوع .

  • وصفة “البابايا و زيت الزيتون” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة ثمرة من البابايا إلى معلقتين من زيت الزيتون و خلطهم جيداً و وضعهم على البشرة لمدة ربع ساعة ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء البارد ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بشكل يومى .

  • وصفة “اللبن” :

فى هذه الوصفة يتم دهن البشرة باللبن و تركة لمدة عشرة دقائق ، ثم نقوم بشطف البشرة بالماء البارد ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة مرتين فى اليوم .

  • وصفة “الصبار” :

فى هذه الوصفة يتم أخذ هلام الصبار و دهن البشرة به فى المساء و تركة حتى الصباح ، ثم نقوم بشطف البشرة بالماء البارد ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بشكل يومى .

  • وصفة “فيتامين E” :

فى هذه الوصفة يتم شراء حبوب فيتامين E  من الصيدلية و نقوم بتفريغ الحبوب و نضعها على البشرة فى المساء و نتركها حتى الصباح ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بشكل يومى .

 

أسرع طريقة للتخلص من السيلوليت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.