عناية بالشعر

وصفات طبيعية لتكثيف الشعر فى أسبوع

يعانى الكثير من الأشخاص من الشعر الخفيف مما يعمل على إزعاجهم ، و يسعون دائماً إلى تكثيف الشعر ، ففى هذه المقالة سوف نتعرف على العديد من الوصفات الطبيعية التى تعمل على زيادة كثافة الشعر .

تعرف على بعض الوصفات الطبيعية التى تعمل على تكثيف الشعر :

  • وصفة “البيض” :

فى هذه الوصفة يتم خفق بيضة بالمعلقة و وضعها على فروة الرأس مع التدليك و تركها لمدة نصف ساعة ، ثم نقوم بشطف الشعر بالماء و الشامبو .

  • وصفة “البيض و زيت الزيتون” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة بيضة مخفوقة إلى معلقتين من زيت الزيتون و معلقتين من الماء و خلطهم جيداً و وضعهم على فروة الرأس مع التدليك و تركهم لمدة ربع ساعة ، ثم نقوم بشطف الشعر بالماء و الشامبو ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بمعدل مرتين فى الأسبوع .

  • وصفة “الأفوكادو و زيت الزيتون” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة ثمرة مهروسة من الأفوكادو إلى معلقة من زيت الزيتون ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم على فروة الرأس مع التدليك لمدة خمس دقائق و تركهم لمدة تلت ساعة ، ثم نقوم بشطف الشعر بالماء الدافئ و الشامبو .

  • وصفة “زيت الأرجان” :

فى هذه الوصفة يتم دهن فروة الرأس و الشعر بزيت الأرجان فى المساء و تركه حتى الصباح  مع التدليك لمدة خمس دقائق ، ثم نقوم بشطف الشعر بالماء و الشامبو ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بمعدل مرتين فى الأسبوع .

  • وصفة “حليب جوز الهند” :

فى هذه الوصفة يتم دهن فروة الرأس و الشعر بحليب جوز الهند فى المساء و تركه حتى الصباح ، ثم نقوم بشطف الشعر بالماء ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بمعدل مرتين فى الأسبوع .

أسرع طريقة لتطويل الشعر فى أسبوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.