عناية بالبشرة

وصفات طبيعية لإزالة النمش من الوجه بشكل نهائى من أول مرة

تريد العديد من النساء أن تحصل على بشرة صافية و نقية ، فيوجد عدد من النساء يعانون من مشكلة النمش ، ففى هذه المقالة سوف نتعرف على بعض الوصفات الطبيعية للتخلص من النمش .

تعرف على بعض الوصفات الطبيعية للتخلص من النمش :

  • وصفة “الكركم و اللبن” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من الكركم إلى معلقة من اللبن و ليمونة معصورة ، ثم خلطهم جيداً و وضعهم على البشرة لمدة تلت ساعة ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء الدافئ .

  • وصفة “الليمون و عسل النحل” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة ليمونة معصورة إلى العسل ، ثم خلطهم جيداً ووضعهم على البشرة لمدة ربع ساعة ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء الدافئ ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بمعدل مرتين فى الأسبوع .

  • وصفة “بذور السمسم و الكركم” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من مطحون بذور السمسم إلى معلقة من الكركم ، و خلطهم جيداً و وضعهم على البشرة لمدة ربع ساعة ، ثم نقوم بشطف البشرة بالماء .

  •  وصفة “البيض و عسل النحل” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة بيضة إلى معلقة من العسل ، و خلطهم جيداً و وضعهم على البشرة لمدة تلت ساعة ، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بمعدل مرتين فى الأسبوع .

  • وصفة “زيت الجوجوبا و زيت الزيتون” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من زيت الجوجوبا إلى معلقة من زيت الزيتون و خلطهم جيداً و وضعهم على البشرة مع التدليك لمدة خمس دقائق و تركهم لمدة ربع ساعة ، ثم نقوم بغسل الوجه بالماء .

  • وصفة “الطماطم و الليمون” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة ثمرة مهروسة من الطماطم إلى ليمونة معصورة و خلطهم جيداً و وضعهم على البشرة لمدة ربع ساعة ، ثم نقوم بشطف البشرة بالماء الدافئ ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بمعدل ثلاثة مرات فى الأسبوع .

وصفات طبيعية فعالة و مجربة لتفتيح المناطق الحساسة من أول مرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.