عناية بالبشرة

وصفات طبيعية فعالة و مجربة للتخلص من ترهلات الصدر فى أقل من أسبوعين

تريد كل سيدة أن تحظى بصدر مثالى خالى من الترهلات ، لأن ذلك يجعل مظهر الصدر أجمل و يعطى المرأة الشعور بالثقة فى نفسها ، ففى هذه المقالة سوف نتعرف على بعض الوصفات الطبيعية التى تساعد فى شد ترهلات الصدر .

تعرف على بعض الوصفات الطبيعية التى تعمل على شد ترهلات الصدر :

  • وصفة “البيض و الخيار” :

فى هذه الوصفة يتم تحضير الخلاط و إضافة صفار بيضة إلى ثمرة من الخيار و معلقة من الزبدة ، و خلطهم جيداً و وضعهم على الصدر مع التدليك لمدة خمس دقائق و تركهم لمدة نصف ساعة ، ثم نقوم بشطف الجسم بالماء .

  • وصفة “الحلبة و الماء” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقتين من الحلبة المطحونة إلى معلقة من الماء و خلطهم جيداً و وضعهم على الصدر مع التدليك لمدة خمس دقائق ، و تركهم لمدة ربع ساعة ، ثم نقوم بشطف الجسم بالماء ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بمعدل مرتين فى الأسبوع .

  • وصفة “زيت الحلبة و فيتامين “E” ” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من زيت الحلبة إلى كبسولة من فيتامين “E” و معلقتين من الزبادى و بياض بيضة ، و خلطهم جيداً و وضعهم على الصدر مع التدليك لمدة خمس دقائق ، و تركهم لمدة نصف ساعة ، ثم نقوم بشطف الجسم بالماء .

  • وصفة “قشر الرمان و زيت الخردل” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من مطحون قشر الرمان إلى نصف معلقة من زيت الخردل و خلطهم جيداً و وضعهم على الصدر فى المساء مع التدليك لمدة خمس دقائق ، و تركهم حتى الصباح ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بشكل يومى .

  • وصفة “جل الألوفيرا و عسل النحل” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من جل الألوفيرا إلى معلقة من العسل  و معلقة من المايونيز و خلطهم جيداً و وضعهم على الصدر مع التدليك لمدة خمس دقائق و تركهم لمدة ربع ساعة ، ثم نقوم بشطف الجسم بالماء .

 

وصفات طبيعية فعالة و مجربة للتخلص من اصفرار الأظافر فى أقل من أسبوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.