عناية بالبشرة

وصفات طبيعية فعالة لعمل فيلر الشفايف فى أقل من ساعة

تعتبر الشفايف من علامات الجمال ، فتريد كل سيدة أن تقوم بعمل فيلر للشفايف لكى تحصل على شفاة منتفخة و جذابة ، ففى هذه المقالة سوف نقوم بعمل بعض الوصفات الطبيعية التى تعمل على نفخ الشفايف.

تعرف على بعض الوصفات الطبيعية التى تعمل على نفخ الشفايف “فيلر الشفايف” :

  • الوصفة الأولى :
  • فى البداية يجب عمل تقشير للشفايف عن طريق مزج معلقة من زيت الزيتون و معلقتين من السكر ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم على الشفايف مع عمل تدليك لها لمدة خمس دقائق ، ثم نقوم بشطف الشفايف .
  • نقوم بمزج معلقتين من القرفة و معلقة من العسل ، ثم نقوم بخلطهم جيداً حتى نحصل على قوام متماسك ، ثم نقوم بوضع عدة طبقات منه على الشفايف ، ثم نقوم بتغطية الشفايف بإستخدام كيس من البلاستيك ، و نتركهم لمدة خمس عشر دقيقة ، ثم نقوم بمسح الشفايف بإستخدام منديل .
  • نقوم بعمل ترطيب للشفايف عن طريق خلط معلقة من الفازلين و ربع معلقة من دم الغزال ، ثم نقوم بمزجهم جيداً ، ثم نضع الخليط على الشفايف ، و بذلك يكون تم عمل فيلر طبيعى للشفايف .

 

  • وصفة “زبدة الشيا و زيت الزيتون” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من زبدة الشيا إلى معلقة من زيت الزيتون ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم على الشفايف فى الليل مع التدليك لمدة خمس دقائق ، و تركهم حتى الصباح ، ثم نقوم بشطف الشفايف بالماء الفاتر .

  • وصفة “الشوفان و الزبادي” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من الشوفان إلى معلقة من الزبادي و معلقة من عصير الطماطم ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و وضعهم على الشفايف مع التدليك لمدة خمس دقائق ، و تركهم لمدة عشر دقائق ، ثم نقوم بشطف الشفايف بالماء الفاتر .

 

وصفات فعالة و مجربة للتخلص من التجاعيد تحت العين فى أسبوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.