فاشون

نصائح لكل فتاة عند إختيار فساتين السوارية

مع إقتراب العام الجديد وبرودة الجو تزداد حفلات الخطوبة والزفاف والمناسبات الأخرى ، ولأن كل فتاة تريد أن تظهر فى أحسن حالاتها ، وذلك بعيداً عن أجواء الدراسة والعمل .

والجدير بالذكر أن السوريهات لا تلتزم بموسم معين ، ففساتين الصيف أحياناً تكون ملائمة فى فصل الشتاء ، إلا أن التصميمات عادة تختلف من موسم للتانى ، مع ملاحظة أن القطيفة خاص بالشتاء فقط .

وبما أن إختيار السوارية من أصعب الإختيارات التى تقف عقبه أمام الفتيات ، فهناك عدة نصائح عليكى إتباعها عند إختيار فساتين السوارية:-

أولاً : عليكى معرفة أن إختيار اللون يعتمد على الذوق والراحة النفسية ولا يعتمد على الموضة ، وإنتبهى ألا تكررى اللون فى دولابك ، إحرصى على إختيار لون الفستان المناسب للون بشرتك .

ثانياً : يرجع إختيار الموديل حسب شكل جسم كل فتاه ، حاولى إختيار الموديل الذى يتناسب مع شخصيتك ولا يظهر عيوبك ، وإختارى المقاسات المظبوطة .

ثالثاً : لاحظى أن كل ستايل وموديل يختلف حسب نوعية المناسبة ، فيجب أن يكون فستان العروسة سواء فى كتب الكتاب أو الخطوبة مميز ويظهر حلاوتها .

فمن غير المنطقى أن يكون فساتين المعزومات يشبه وملفت مثل فستان العروسة.

رابعاً : إذا كنتى “العروسة” صاحبة المناسبة عليكى إختيار الفستان قبل المناسبة بشهر عل الأقل ، حتى يكون لديكى الوقت المناسب لإضافة التعديلات التى ترغبين فيها .

خامساً : إذا كنتى تتبعى نظام غذائي لا تتسرعى فى تفصيل أو شراء الفستان السوارية إلا بعد الوصول للوزن المناسب لكى .

سادساً : حددى لنفسك الميزانية التى تحتاجينها لعمل السوارية ، خصوصاً إذا كان الفستان بعددة طبقات أو مطرز فهذا يتطلب ميزانية كثيرة .

سابعاً : إختارى نوعية القماشة التى تتلائم مع طبيعة جسمك وتتناسب مع شخصيتك ، وإختارى نوعية القماشة التى تتلائم مع طبيعة المناسبة .

فإذا كنا فى فصل الخريف أو الشتاء وكانت طبيعة المناسبة زفاف مثلاً إختارى الفستان بحيث يكون أتقل وأكثر دفئاً .

ثامناً : إذا كنتى من محبى لبس الإكسسوارات إختارى الإكسسوارات التى تتلائم مع المناسبة ولا تضيع جمال الفستان .

نصائح لترتيب المنزل لكى تعيشى حياة سعيدة الجزء الأول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.