فاشون

نصائح لكل فتاة عند إختيار ألوان الحجاب لكى تتناسب مع ملابسها

هناك نصائح لكل فتاة عند إختيار الوان الحجاب التى تتناسب مع ملابسها . عند إختيار ألوان الحجاب وتوابعه على الفتاة أو السيدة المحجبة أن تنسيق لون الحجاب أو الطرحة مع الملابس التى ترتديها.

وإختيار لون الحجاب ليناسب لون الملابس ليس أمراً سهلاً بالنسبة للكثير من البنات ، وخصوصاً المبتدئات فى الحجاب ، ومن الجدير بالذكر هناك الكثير الألوان التى لم يكن بمخيلتك أن تتناسق مع بعضها ، ولكن عند تنسيقها تعطى مظهراً رائعاً وأنيقاً .

أولاً : إختيار الألوان المحايد فى الحجاب :-

من الألوان المحايدة التى تليق مع بعضها ” اللون الأبيض والإسود والرمادى والبيج “، هذه الألوان تتناسب مع بعضها البعض ، تلك الألوانات المحايدة تتناسب مع جميع الألوان .

فمثلاً إذا كانت الفتاة ترتدى فستان ذات ألوان زاهية أو منقوش أو يوجد به العديد من الألوان ، فإن الألوان المحايدة ” الأبيض ، والرمادى، والأسود ، والبيج ” لابد أن تأخذيها فى الإعتبار لأنها ألوان هامة وتليق مع كل الألوانات الأخرى عند إختيار ملابسك .

ثانياً : إختيار درجة اللون المناسبة لحجابك :-

عند إختيار درجة لون الحجاب لابد أن تتناسق مع لون ملابسك ، بحيث تكون الدرجة بين الغامق والفاتح على حسب لون الفستان .

إذا كانت الفتاة أو السيدة من الأشخاص التى لا تحب أن تلبس الكثير من الألوانات فى ملابسها ، وتفضل الألوانات الهادئة ، فإنها تحتار فى إختيار لون الحجاب الذى يتناسق مع ملابسها ، وذلك لأنها ملابسها لا يوجد بها العديد من الألوان .

ثالثاً : إختيار لون الحجاب بنفس لون الجيب أو البنطلون :-

إذا كانت الفتاة من الأشخاص التى لا تحب الألوان الكثيرة فى ملابسها ، وترغب أن تظهر بشكل أنيق ومميز ، عليها عند إختيار لون الطرحة أن تكون بنفس لون الجيب أو البنطلون  ، فمثلاً إذا كانت الفتاة ترتدى جيب أو بنطلون باللون الأسود وبلوزة بأى لون آخر ، فإن الطرحة تكون باللون الأسود .

رابعاً : إختيار لون الحجاب من نفس درجات اللون فى ملابسك :-

عند إختيار لون حجابك يجب أن يكون من نفس ألوان ملابسك  سواء بدرجة أغمق أو أفتح ، وهذه من أحسن الطرق لإختيار لون الحجاب الذى يليق مع ملابسك ، بمعنى إذا كانت الفتاة ترتدى فستان باللون الكشمير ، فإن لون الحجاب يكون باللون الوردى الفاتح وهكذا .

 

ثلاث أنواع من ماسك اللبن لتنعيم الشعر وتقويته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.