فاشون

موضة ملابس شتاء 2022 للمحجبات

يقترب الشتاء 2022 ومع إقترابه الكثير من المحجابات تبحث عن افضل الموديلات التي تتناسب مع صيحات الموضة العالمية وللتعرف على ذالك سنعرض لك موضة ملابس الشتاء لعام 2022 لتختاري منها ما يتناسب مع ما تفضلينه  .

 موديلات ملابس لشتاء 2022:

  • التنورة الشتوي البليسية :

تعد التنورة البليسية متربعة على عرش الموضة هذا العام لانها واسعة وتتسم بالحشمة كما انها عصرية وتعطي منظر رائعاً لاطلالتك ويمكن تنسيقها مع العديد من البلوزات والافكار التى تناسب شكلك ومظهرك.

  • الجاكيت الطويل :

يعد الجاكت بأنواعه  مناسب جداً لكل الفئات العمرية وبالأخص هذا العام يكون رائجاً اكثر ويمكن تنسيقه مع العديد من القطع كالبلوفرات الطويلة والقصيرة كما يمكن تنسيقه مع بعض من التنورات البليسية .

  • الجاكيت الجينز الواسع:

الجواكت الجينز في العموم تكون رائجة جداً سواء في الصيف أو الشتاء حيث أنه من الأفضل أن يتم تنسيقه مع بنطلون واسع واصبح الجاكيت الجينز الواسع من الموضه الرائجه هذا العام بين المحجابات حيث أنه لا يخلو محل ملابس من الجواكيت الجينز الواسعه ومنها المخربش والسادة ، لذا ننصح أن يكون في كل دولاب لأى فتاة من تلك الجواكيت.

  • البلوفرات الواسعة

من الموضه لهذا العام هي البلوفرات الشتوية القصيرة كما يمكن تنسيقة مع العديد من البنطلونات الواسعة والتنانير للحصول على إطلالة تناسب شكلك يمكن إرتدائه مع البنطلون الأسود الواسع وخصوصاً الواسع وليس الضيق لإطلالة كاجول أكثر ومناسبة للعمل أو الجامعة.

  • الكارديجان الطويل والقصير :

الكارديجان هو عبارة عن نوع يشبه الجاكيت ولكنه مصنوع من الصوف أو الفرو وهذا العام اصبح الكارديجان الصوف موضة تردتيه كل الفتيات وأصبح متواجد كثيراً في الكثير والكثير من محلات الملابس، ويوجد منه الطويل ويوجد منه القصير وهذا النوع يناسب أكثر طالبات الجامعة حيث يمكن تنسيقه مع بعض من القطع .

تعرف على أحدث أشكال البدل الرجالى موضة 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.