فاشون

موضة معاطف (بلاطى) لشتاء 2022

بما أننا مقبلين على فصل الشتاء وتستعد الفتيات لشراء المعاطف ، فسوف نعطيكِ أبرز موضة معاطف 2022 ، فقد تنوعت التصميمات بين الكلاسيكيه والعصرية وذلك حتى تتلائم مع أذواق مختلف الفتيات.

  • معاطف بنقوش جلد الفهد.

تُعد الجواكيت المنقوشة بجلد الحيوانات وخصوصاً جلد الفهد من أكثر الصيحات الرائجة فى شتاء 2022 ، وعليه فقد تصدر هذا التصميم الكلاسيكى عروض الأزياء ، فإذا لم تكونى قد إشتريتى هذا التصميم من قبل أو متردده فى شراؤه ، فحاولى تجربته فهو من قطع الملابس التى تبطل بمرور الزمن.

  • معاطف اللف.

إذا كنتِ محتاره فى إختيار الجاكيت الذى يتناسب مع ملابسك العصريه والكلاسيكيه عليك إختيار المعطف اللف الذى يتميز بحزام يتم ربطه على الخصر ، فهو من المديلات التى تمنحك شياكه وأناقه لطلتك ، وضعى فى الإعتبار أن تختارى لون معطف يتماشى مع أكثر من قطعة من ملابسك وذلك لضمان التنسيق.

  • الجواكيت الفرو.

يُعد الفرو من المعاطف التى تتميز وتجمع بين المظهر الرائع والأناقة ، فالفرو من الموديلات التى لا تبطل بمرور الزمن ، فالجواكيت الفرو غالباً ما تكون إختيار الفاشينيستا لأنه يمنحك إطلالة أنيقه.

 

 

  • الجواكيت الجلد اللامعه.

تعتبر الجواكيت الجلد واحده من قطع الملابس التى لها صدى كبير هذا العام ، يذكر أن أغلب مدونى موضة 2022 إختاروا المعطف الجلد ليكون موضة هذا العام ، وإذا كنتِ تبحثين عن إطلاله قوية عليكً بإختيار المعطف الجلد اللامع ذات الألوانات الزاهيه.

  • المعاطف الكاب.

لا يمكن أن تكتمل موضة شتاء 2022 بدون وضع المعطف الكاب ضمن الصيحه ، فهى من قطع الملابس الكلاسيكيه الشيك التى تعطى للمرأه منظر جذاب ، فحاولى أن تنسقى المعطف الكاب ليتناسب من شخصيتك ويضيف لكِ إطلاله محترمه وأنيقة.

  • المعاطف بأزرار مزدوجه.

يعتير المعطف ذات الأزرار المزدوجه من الموديلات الرائعه التى يمكن تنسيقها مع الملابس العمليه أو الكلاسيكيه ، فهو ضمن صيحات موضه 2022 ، فإحرصى على تنسيق المعطف ذات الأزرار المزدوجه مع ملابسك ليعطيكِ طلة مميزة ومحتشمه.

  • الجواكيت المبطنه.

تُعد الجواكيت المبطنه ضمن صيحات موضه شتاء 2022 ، ففى الآونه الأخيره العديد من الفاشينيستا أصبح المعطف المبطن ضمن إختياراتهم ، فلا تترددى فى إختيار المعطف المبطن ضمن ملابسك الشتويه.

 

  • المعاطف الملونه.

إذا كنتِ تريدى الحصول على إطلاله قويه ومليئه بالحيويه عليكى إقتناء المعطف الملون ، فهو ضمن صيحات موضه 2022 ، فهو يمنحك طلة زاهية ومفعمه بالحيويه ، ويفضل أن تكون قطع الملابس سادة والتى يتم إرتدائها مع المعطف الملون لكى تظهرى بشكل أنيق.

  • المعاطف الطويلة.

تُعد المعطف الطويله ضمن موضة جواكيت شتاء 2022 ، فهو من قطع الملابس التى تعطى لكِ إطلاله شيك ، ويفضل إرتدائه مع البوت لكى يمنحك إطلاله قويه ، وإختارى لون المعطف الذى يتناسب مع شخصيتك.

تعرف على فوائد الفراولة للبشرة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.