فاشون

موديلات عبايات أنيقة للمناسبات الهامة

تعتبر العبايات من القطع المناسبة جداً للعديد من المناسبات الهامة كالأفراح والعزومات وغيرها، لذا يجب إختار الموديلات المناسبة لمظهرك بألوان وتفاصيل مناسبة لكل المناسبات بالألوان التفاصيل التى تناسب كل الأذواق وسنعرض لكم بعض إطلالات العبايات لتختارى منها ما يناسب ذوقك الخاص.

بعض موديلات العبايات المناسبة لمظهرك:

1: عباية سوداء لامعة :

للحصول على مظهر جذاب وأكثر إحتشام ننصح بإرتداء عباية سوداء مخططة من المنتصف بأشكال فضية اللون وحذاء أبيض يليق بالعبائة مع ساعة فضية تليق بالتخطيط الفضى لإطلالة تليق بامظهر المناسبات.

2:  عباية كاجول :

لإسلوب مميز وعصرى للمناسبات الرسمية كحفلات العمل ننصح بإرتداء عباية من النوع الكاجول لتضفى على مظهرك رونق وأسلوب مميز وسنقدم إطلالة مميزة بعباية بيضاء واسعة تخفى عيوب الجسد إذا كان لديك بعض الأرداف ونكمل الإطلالة ببعض من الأكسسورات الفضية والشنطة السوداء والحذاء الأبيض لإطلالة أكثر جاذبية .

3: عباية بالون الأزرق الكلاسيكى :

لإعتماد إطلالة كلاسيكة ومخططة ومناسبة للمناسبات نعتمد إطلالة باللون الأزرق الداكن مع خطوط بيضاء على الإكمام وعلى الإطار العباية من الأمام لمظهر مميز ورائع، مع إضافة شنطة صغيرة حمراء لتضيف على الإطلالة لمسة عصرية .

4: عباية بشت:

تعد العباية البشت هي أكثر صيحات الموضة إنتشاراً وأكثرها روجاً وللتألق في المناسبات المهمة يمكنك إرتدائها مع تنسيقها ببعض من الإكسسورات .

 

5: عباية بالون الأخضر:

حيث أن الكثير من السيدات يفضلن إعتماد العبايات ذات اللمعة الناعمة للتعبير عن أناقتهن وسنعرض لكم إطلالة يمكنك تصميمها بسهولة لعباية باللون الأخضر المخطط باللون الأخضر اللامع وللحصول على مظهر عصرى أكثر يمكن إرتداء بعض من الإكسسورات التى تعطى المظهر المزيد من الجاذبية.

6: عباية على شكل معطف :

العباية المصممة على شكل المعطف تعد ألاكثر إنتشاراً لخطوط الموضة لهذا العام وسنعرض إطلالة رائعة بعياية بجاكيت بالون الإسود ويمكن إضافة شنطة سوداء وبعض الإكسسورات لإضفاء نوع من العصرية على ملابسك .

نصائح لكل عروسة قبل شراء فستان الزفاف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.