فاشون

موديلات خواتم لخريف 2021

الكثير من السيدات تلجأ في إطلالاتها إلى الموضة العصرية بتنسيق الملابس التي ترتديها بإستخدام الخواتم سواء الذهبية أو الفضية وتعد الخواتم المفتوحة من القطع الرائعة التي تعطي بريق لليدين وسنعرض هنا بعض الموديلات الذهبية المفتوحة لتعطيكي أناقة عالية ولإعلامك بأحدث الموديلات الرائعة في عالم الموضة.

بعض موديلات  الخواتم الذهبية المفتوحة :

خاتم من بانتيرو دو الخاص بدار كارتيية:

وهذا الخاتم عبارة عن خاتم من الذهب الإبيض ومتوافر منه الأصفر عيار 18 قيراط، بيه 285 ماسة مع وجود أحجار من الزمرد والأونيكس لمنحكي بريق لافت ليديكي مناسب للمناسبات المختلفة ، وتعد دار كارتييه من الأوجه الظاهرة لعام 1914 وأظهرت تألق في العديد من قطاعها التي قدمتها .

خاتم بوسيشن من دار بياجه:

وهذا الخاتم من الذهب الوردى عيار 18 قيراط وبيه 20 ماسة وبيه حجر الفيروز لتزينه بقطع محدبة على جانبي الخاتم وهذ التصميم يشبه مجموعة بوسييشن المفتوحة  التى قدمتها سابقاً حيث أن تلك القطعة لاقت روجاً في العالم مع تلك الحلقات الماسية التى تدور حول نفسها .

خاتم تو باترفلاي بتوين دو فينغر من دار كليف آند آربلز:

 

وهذا الخاتم عبارة عن مجسمان لفرشتان بمحاذة بعضهم البعض ومصنوع من الذهب الزهرى والؤلؤ الأبيض والألماس والذهب الأبيض ليصنع كل هذا وذاك خليط من الألوان والخطوط لتعطي رونق الفراشة ونعومتها وهي تعلو في السماء، سيبدو ذاك المنظر رائعاً باليد.

خاتم لوسو ماركت لوسترو:

متوفر هذا الخاتم بالذهب الأصفر والأبيض والوردي وهو من التصميمات المعاصرة البسيطة ويعد خاتم لوسو هو الأكثر مبيعاً بالعالم ، فهو يحتضن الإصبع بشكل جذاب من الخلف ويبقا الجانب الأيمن مفتوحاً كلوحة متألقة تزينها الماسات لتضيف تألقاً وفخامة على إطلالاتكي.

خاتم كاميليا من شانيل:

وهذا الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 مستوحى من زهرة الكاميليا مرصع بالألماس لتتناسب مع جميع الأذواق والتصميم عبارة عن زهرة ماسية مرصعة بالألماس من كلا الطرفين وماسة مقطوعة من طرفها الأخر لمنح يدكي أناقة رائعة بأسلوب مميز وسيدو في غاية الأناقة في المناسبات.

نصائح لكل فتاة عند إختيار فساتين السوارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.