صحتك

مشروبات تساعد فى تقوية الذاكرة

يريد كل إنسان أن يحظى بذاكرة قوية و لكن مع تقدم السن تضعف الذاكرة ، ففى هذه المقالة سوف نتعرف على بعض الوصفات الطبيعية التى تعمل على تقوية الذاكرة .

وصفات طبيعية تساعد فى تقوية الذاكرة :

  • وصفة “الزنجبيل و حبة البركة” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من الزنجبيل إلى معلقة من حبة البركة و معلقة من لبان الدكر و أربعة معالق من العسل ، ثم نقوم بخلطهم جيداً و تناولهم فى الصباح على معدة فارغة ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تناول المشروب بشكل يومى .

  • وصفة “الزبيب” :

فى هذه الوصفة يتم تناول كمية من الزبيب فى الصباح ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تكرار الوصفة بشكل يومى .

  • وصفة “الخميرة و الماء” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقتين من الخميرة إلى كوب من الماء و خلطهم جيداً حتى الذوبان ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول .

  • وصفة “القرفة و عسل النحل” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من القرفة إلى كأس من الماء و تركهم حتى الغليان ، ثم نقوم برفعة على النار و إضافة معلقة من العسل ، ثم نقوم بخلطهم جيداً ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تناول المشروب بشكل يومى .

  • وصفة “المرمية و الماء” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة كمية من المرمية إلى كأس من الماء و وضعهم على النار حتى الغليان ، ثم نقوم بتصفية الخليط ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تناول المشروب بشكل يومى .

  • وصفة “الكاكاو و اللبن” :

فى هذه الوصفة يتم إضافة معلقتين من الكاكاو إلى كأس من اللبن و وضعهم على النار حتى الغليان ، ثم نقوم برفعهم من على النار و إضافة معلقة من العسل ، و خلطهم جيداً و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول ، و للحصول على نتائج أفضل يتم تتناول المشروب بشكل يومى .

وصفات طبيعية فعالة لعمل فيلر الشفايف فى أقل من ساعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.