ملوك الجدعنة

مسلسل ملوك الجدعنة

الفن By مارس 15, 2023

مسلسل ملوك الجدعنة من مسلسل رمضان 2021 وهو أحد الانتاجات الدرامية وقد حضره بالفعل مجموعة من نجوم الدراما. وتدور أحداث المسلسل حول شخصين هم سرية وسفينة وهم يوجهان العديد من المشاكل والازمات.

قصة مسلسل ملوك الجدعنة:

يعتبر ملوك الجدعنة درامي والاحداث تدور حول صديقين هم سرية وسفينة ومغامراتهم للحفاظ على صداقتهم رغم ما يحدث. ويعرض ملوك الجدعنة في عام 2021 على قناة mbc مصر وشارك فيه بدور البطولة عمرو سعد وهو سرية ومصطفي شعبان وهو سفينة حيث حصل بينهما الكثير من المشاكل والازمات التي عملت على انتهاء علاقة الصداقة بينهما و الكثير من المشاكل كان سببها اعدائهم و لكنهم فهموا ذلك الامر متأخرا وعادوا اصدقاء مرة اخري وانتقموا من اعدائهم. وقام بتأليف المسلسل عبير سليمان وقام بإخراج المسلسل احمد خالد وانتجه صادق صباح.

عمرو سعد ومصطفي شعبان:

وكما ذكرنا تدور أحداث المسلسل حول شخصين يواجهان العديد من المشاكل والازمات. وكما ظهر في ملوك الجدعنة العديد من مشاهد الاكشن التي تجمع بين مصطفى شعبان وعمرو سعد. ويظهر شخص وهو عدو لسرية وهو زاهي العتال ” عمرو عبد الجليل” فيدخلان معه في صراع ومشاكل وأزمات.

ففي البداية سرية يريد ان يتزوج بحبيبته فاتن وهي “ياسمين رئيس” وبينما سفينة يواجه ذكريات الماضي بعد ظهور حبيبته السابقة التي تركته من اجل المال و تزوجت رجل اخر. والمسلسل يضم اشخاص عديده من الممثلين المشهرين والمميزين وهما الفنانة دلال عبد العزيز والفنان يوسف شعبان والفنانة رانيا يوسف.

الفنانة القديرة دلال عبد العزيز:

مشهد شخصية عطية التي تجسدها الفنانة دلال عبد العزيز في مسلسل ملوك الجدعنة في شهر رمضان 2021، عندما فضلت سرية ابنها عن نفسها المشهد اعتراف عطية بانها صاحبة الممنوعات ودستها في عربتها من اجل عدم توريط ابنها سريه في القضية.

الفنان القدير يوسف شعبان:

يعد ملوك الجدعنة اخر اعمال الفنان يوسف شعبان الذي رحل عن عالمنا يوم 28 فبراير في عام 2021 بعد مشوار حافل من الاعمال السينمائية المميز.

الفنانة رانيا يوسف:

اعلنت الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل ملوك الجدعنة الذي تم عرضه في شهر رمضان 2021، نشرت الفنانة رانيا يوسف صور الكواليس من المسلسل عبر حسابها على انستجرام.

شاهد أيضا…

مسلسل توبة

مسلسلات رمضان 2023