رياضة

ليفربول يتعثر في بداية الدوري الإنجليزي

كتب. باسل مبروك

مباريات تعثر ليفربول:

بدأ تعثر ليفربول من بداية الدوري الإنجليزي بالتعادل مع فولهام بهدفين لهدفين وأحرز اهداف الليفر الوافد الجديد (داروين نونيز) والهدف الثاني لفخر الكرة العربية (محمد صلاح).

والمباراة الثانيه شهدت تعثر ليفربول أمام كريستال بالاس بهدف لهدف وسط تألق واضح لنجم كريستال (زاها) صاحب الهدف الأول وتعادل اليفر بهدف خيالي عن طريق (لويس دياز).

والمباراة الثالثه الديربي أمام اليونايتد التي استعادت شخصيتها أمام ليفربول ب الفوز ب هدفين ل هدف وأحرز (سانشو) و (راشفورد) لليونايتد ومو صلاح لليفر.

 أسباب التعثر وهل ساديو ماني كان له تأثير في ذلك؟

قبل كل شئ، غياب (الكانتارا) و (جوتا) كان له تأثير كبير علي الريدز. فلم يكن أمام يورجن كلوب سوى الدفع بلاعبين صغار جعل دكة الليفر ضعيفه للغاية. ولتقومية الفريق. على سبيل المثال، اليفر لابد له من صفقات جديده لدعم الفريق. فالفريق في موقف لا يحسد عليه بكل التأكيد.

أما عن ساديو ماني فله التأثير الكبير على ذلك. فهو لاعب كبير يحارب ف ارض الميدان، ولكن اتوقع عودة اليفر بدئا من المباريات القادمه وعودة المصابين في الوقت القريب. ليفربول يحتاج إلى تدعيمات ب أسرع وقت في نصف الملعب خاصة بعد كبر سن (ميلنر). ولابد من أن يثبت (داروين نونيز) نفسه والا سيكون الليفر في مأزق كبير. ومن وجهة نظري ان (فان دايك) أصبح يتعالي علي الفريق فهذا ليس دفاع الليفر الذي يستقبل 5 اهداف في أول 3 لقائات. فلابد أن يدرك لاعبين ليفربول خطورة الموقف ويسرعوا للعودة الى ليفربول المرعب الذي تعودنا عليه. واتمني التوفيق للاعبنا محمد صلاح.

شاهد أيضا..

رياضة المشى يومياً لها فوائد عديدة لجسم الإنسان

أهم النصائح للتغلب علي الملل اثناء ممارسة الرياضة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.