فاشون

القطع المهمة التي يجب أن تتوفر في دولابك في الشتاء

 

ملابس الشتاء علي الرغم من أناقتها فيصعب علي كثير من الفتيات تنسيق أو تكوين أطقم مناسبة بمظهر جذاب وأنيق،فهناك قطع أساسيه ومهمة يجب أن تتوفر في فصل الشتاء،لذلك في هذا المقال سوف نعرض لكم مجموعه من القطع المهمة التي يجب توفيرها في دولابك مع تنسيق بعض الملابس معاً حتي لا يصعب عليكي أختيار القطع المهمة التي تحتاجيها

البلوفر الأوفر سايز :

من القطع الأساسية التي يجب توفيرها في أي دولاب في فصل الشتاء،وله أكثر من طريقة لإرتداؤه،يمكن ارتداؤه أسفل جاكت،وأيضاً ارتدء شميز أسفل البلوفر،وذلك ليُعطي شكل مختلف وجميل كما أنه يزيد من أناقة القطعة،يمكن ارتداؤه أيضاً علي بنطلون جينز أو جيب سك.

 

 

البالطو طويل:

البالطو أو الكوت الطويل يمكن ارتداؤه بعدة طرق من ضمنها يكون البالطو أو الكوت مفتوح وبالأسف فستان بيزك أو بلوفر وبنطلون،كما يمكن ارتداؤه مغلق،وهنا يجب مراعاة أن يكون الكوت علي المقاس المظبوط ليس بالصغير أو الواسع بشكل مبالغ  فيه.

الجاكيت الجلد:

ويعتبر الجاكيت الجلد أيضاُ من القطع المهمة وذلك لانه يُعطي “الأوتفيت” فخامة ويمكن ارتدائه علي بنطلون جينز،كما أنه يكون أكثر أناقه إذا تم ارتدائه في المساء مع بلوفر أو دريس مع بوت جلدي نفس لون الجاكيت.

فستان بيزيك:

من أهم القطع التي يجب توفيرها لأسباب كثيرة مها أنه يمكن ارتدائه أسفل أي قطعة سوء جاكيت جلد أو كوت طويل ،كما يمكن ارتداؤه بمفرده مع سكارف صوف.

الأسكارف الصوف :

الاسكارف الصوف من القطع المميزه التي تُضيف علي “الأوتفيت” الشياكه والأناقة ويمكن ارتدائه بأكثر من طريقة وكل طريقة تعطي هيئة مختلفة عن الأخري.

 

الكاردين الصوف:

أيضاً من القطع المميزه والتي يمكن ارتدائه بأكثير من طريقة يمكن ارتداء فستان البيزك أسفل الكاردجن أو جيب أو بنطلون مع بلوفر ،فيمكن استخدامه بأكثر من طريقة.

 

 

 

 

 

أهم الوظائف في مجال الفاشون والموضه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.