صحتك

فواكه تعمل علي تعزيز المناعة في فصل الشتاء

 

مع حلول فصل الشتاء يزداد الفيروسات والإلتهابات ،وكثرة الإصابه بنزلات البرد والإنفلونزا ،وخصوصاً خلال هذه الفترة التي ينتشر فيها الأوباء المختلفة ،يجب الإهتمام بتناول الفواكه التي تحتوي علي الفيتامينات والمعادن والتي تعمل علي تعزيز المناعه في فصل الشتاء ،لذلك يجب الحرص علي تناول الفواكه التي تعمل علي تعزيز المناعة في فصل الشتاء .

البرتقال :

يحتوي البرتقال علي نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية ،منها الكالسيوم وفيتامين سي ويمكن أن يعمل البرتقال بشكل دوري علي تحسين نظام المناعة ،كما تساعد علي منع تلف الجلد ويعمل أيضاً علي خفض مستويات الكوليسترول ،كما يساعد علي إنقاص الوزن ،ويساعد فيتامين سي تعزيز المناعة وحماية الجسم من نزلات البرد في فصل الشتاء.

الكيوي :

يعتبر الكيوي من أبرز أنواع الفواكه الغنية بفيتامين C  وذلك جيد للصحة العامة للجسم ،كما أنها تعمل علي تعزيز المناعة ،ويعمل  الكيوي علي تنظيم ضغط الدم ، ومنع تجلطه ،وكما تعمل علي تحسين الرؤية .

التوت :

يحتوي التوت علي الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية التي تساعد علي تعزيز الصحة العامة والجسم بشكل عام ،كما تعمل علي تعزيز المناعه والوقاية من الأمراض ونزلات البرد والأنفلونزا .

البرقوق :

البرقوق من الفواكه التي تعزز المناعه ،وذلك لإحتوائها علي نسبة عالية من المعادن والفيتامينات والعناصر الغذائية التي  تحمي الجسم من البرد والأنفلونزا .

اليوسفي :

يحتوي اليوسفي علي نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تعمل علي تعزيز صحة الجسم العامة كما يحمي من نزلات البرد والإنفلونزا .

 

طريقة عمل طاجن المكرونة بالوايت صوص والمشروم في 10 دقائق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.